اشعري براحة منزلك، إنّما في سيارتك

اشعري براحة منزلك، إنّما في سيارتك

يحرص الأشخاص من حولنا دوماً على تنظيف منازلهم لتفوح منها روائح منعشة ونقية، وهم على حق! فالمكان المخصّص لراحتنا يجب أن يعبق بروائح طيّبة تبعث على الاسترخاء.


يحرص الأشخاص من حولنا دوماً على تنظيف منازلهم لتفوح منها روائح منعشة ونقية، وهم على حق! فالمكان المخصّص لراحتنا يجب أن يعبق بروائح طيّبة تبعث على الاسترخاء.

ولهذا السبب، يشيع استخدام معطرات الجوّ. ولكن ماذا عن سيارتك؟

تستخدمين معطرات الجو في منزلك لتعطير المطبخ والحمامات وغرف الجلوس، لتكون هذه الأماكن مصدر استرخاء لك ولعائلتك وضيوفك. والمبدأ ذاته ينطبق على سيارتك حيث الروائح المزعجة قد تتفاقم وتنتشر نظراً لضيق المكان.

سيارتك

معظم الأشخاص يقضون وقتاً لا بأس به في سياراتهم، ونادراً ما يتحكّمون بمدّة بقائهم فيها. وفي حين يستخدم 64% من الأشخاص معطرات جو في المنزل، لا يستخدم سوى 12% معطرات جوّ للسيارة.

هواء معطّر للسيارة
هواء معطّر للسيارة
(4)

اجعلي سيارتك تعبق برائحة زكية ومنعشة! استبدلي الروائح الكريهة والتلوّث بهواء نقي ورائحة منعشة

اكتشفي المزيد

غير أن السيارة توفّر بيئة خصبة لتفاقم الروائح الكريهة، فهي تتعرض لحوادث يومية كانسكاب المشروبات والأطعمة، وانتقال الوحل والمطر، وتغلغل دخان السجائر فيها. ويؤدي تحلّل السوائل بعد جفافها داخل القماش وبقايا الطعام المُلقى في الزوايا إلى انبعاث غازات مزعجة في الهواء الذي تتنشقينه.

يمكنك التغلّب على هذه الروائح الكريهة عبر المحافظة على نظافة سيارتك. واظبي على إزالة أغلفة الطعام الفارغة من السيارة وخصّصي بعض الوقت لتنظيفها بالمكنسة الكهربائية واحتفظي بعلبة مناديل رطبة في درج التخزين في حال قيام الأطفال بسكب مشروباتهم. كل هذه النصائح مفيدة.

وللحصول على رائحة زكيّة تدوم طويلاً لتستقبلك أنت وركّابك كلّما فتحتقر الباب، اختاري قرص Febreze Car Vent Clip برائحتك المفضلة. وغالباً ما يتوفّر العطر الذي تختارينه لمنزلك على شكل معطّر جو للسيارة أيضاً.

إذا كنت سريعة الغضب عند القيادة، اختاري عطراً مهدّئاً مثل Morning Dew، وإذا كنت تعانين التعب، اختاري عطراً منشّطاً مثل Spring & Flower. أمّا إذا كنت من مدخّني السجائر، اختاري عطرCitrus Anti-Tobacco. أصبح من السهل حقاً أن تكون سيارتك من الداخل مريحة ودافئة بقدر منزلك. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

اين اجد هذا المنتجات في السعوديه في اي مركز

  • أبلغي عنها