اقضي على الروائح في منزلك

اقضي على الروائح في منزلك

إذا كنتِ ممّن يفاخرن بمنازلهنّ، فأنتِ تحافظين على الأرجح على نظافته وترتيبه لتكوني جاهزة لاستقبال الضيوف في أي وقت.


إذا كنتِ ممّن يفاخرن بمنازلهنّ، فأنتِ تحافظين على الأرجح على نظافته وترتيبه لتكوني جاهزة لاستقبال الضيوف في أي وقت.

إلا أن ظروف الحياة العصيبة والحياة الأسرية المليئة بالانشغالات قد تودي بك إلى إهمال منزلك قليلاً، فتصبح رائحته أقلّ نقاوة بسبب الفوضى والعفونة. كما تتسبّب الأنشطة اليومية في إحداث روائح أكثر مما تتصورين، وهذه الروائح تتجمّع مع الوقت، وتبقى في الهواء طويلاً حتّى بعد أن يزول سبب الرائحة.

الخبر الجيد أن منتج  Febreze Air Effects يتيح لكِ التخلّص من الروائح الكريهة في منزلك، حتّى في الأماكن الرحبة منه. فرشّ كمية قليلة من هذا المعطّر سيحسّن جودة ويضفي على غرفتك رائحة خفيفة منعشة.

يتيح لكِ Febreze Air Effects تنشّق السعادة مع كلّ نَفَس، مهما كان يومك أو ليلتك السابقة عصيبين، وهو متوفر بروائح مختلفة لتختاري الأنسب لك ولمنزلك.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

تقنية فبريز

بدلاً من تغطية الروائح الكريهة وحسب، فإن تقنية فبريز تساعد على القضاء كلياً عليها. وبعد ذلك، ستملأ غرفتك الروائح المنعشة المستوحاة من الطبيعة التي تخرج من الرذاذ المعطّر، تماماً كما لو كنتِ قد أدخلت الهواء الطلق إلى منزلك.

سواء أكنتِ تطهين أطباقاً رائحتها عابقة، أو تقتنين حيوانات أليفة، أو تعيشين مع مراهقين لا يطيقون الاستحمام، سيساعدك فبريز على التخلّص من الروائح الكريهة بسرعة وسهولة. جرّبيه وشاركينا رأيك هنا!

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول