روائح الربيع المُريحة!

روائح الربيع المُريحة!

انغمسي في أجواء الربيع من خلال هذه الروائح المنعشة والجديدة... لكن لا تنسي التخلّص من كافة الروائح الكريهة أولاً!


انغمسي في أجواء الربيع من خلال هذه الروائح المنعشة والجديدة... لكن لا تنسي التخلّص من كافة الروائح الكريهة أولاً!

إنه الوقت الأمثل لتجديد منزلك وتغليفه بأجواء الربيع العطرية، إنما تأكدي من التخلص أولاً من روائح الشتاء البائتة- فأنت لا تريدين أن تطغى الروائح الكريهة على عطورك المفضّلة! ولحسن الحظ، ستساعدك خبرة فبريز على التخلّص من أي رائحة كريهة، لتتيح لك الاستمتاع بانتعاش العطور الجديدة لهذا الفصل.

اشعري بالدفء مع رائحة الفانيلا

ما من رائحة تضاهي رائحة الفانيلا المريحة والتي تشعرك بالدفء والطمأنينة! فهذه الرائحة الرائجة كفيلة بإزالة أي روائح شتوية يتركها الفصل البارد، وستفوح من منزلك رائحة المخبوزات الطازجة الشهية. جرّبيFebreze Aerosol بعطر خلاصة الفانيلا (Vanilla Essence) الذي يزيل الروائح الكريهة ويترك في الأجواء عطر الفانيلا الرقيق والغني بعطر أوراق النبات وثمرها. إنه عطر مثالي لاستقبال فصل الربيع، وسيروق كثيراً لضيوفك!

انغمسي في عطر الهواء الطلق 

فبريز ندى الصباح للأماكن الصغيرة
فبريز ندى الصباح للأماكن الصغيرة

رحّبي بالروائح الزكية في كل زاوية من حولك!أضفي الآن انتعاشاً على كل زاوية من منزلك بفضل هواء نقي ومنعش

اكتشفي المزيد

لا فصل أجمل من الربيع مع النزهات في الحديقة العامّة وشرائح البطيخ الباردة والشطائر بالخيار والهواء المنعش! لا عجب أن فبريز برائحة الخزامي (Lavender) المنعشة رائج هذا الفصل، فهو سيشعرك بجمال النزهة في الهواء الطلق من نفحة واحدة! وكلّنا استحسنّا معطّر الجو Febreze Air Effects بعطر الخزامي، فهو يزيل الروائح ويلفّ البيت بمزيج من عبير الزهور والنباتات الزكية، ليوقظ فينا ذكريات حفلات الغداء المتكاسلة مع الصديقات. فلم لا تقومين بدعوة الفتيات لارتشاف كوب من الشاي في فترة العصر، لتستمتعن معاً بهذا العطر الرائع؟

البراعم الجميلة

لا شيء يعبّر عن فصل الربيع أكثر من براعم الزهور المتفتّقة وذات العبير الرائع. ولكن إن لم تكن لديك حديقتك الخاصة (أو لم تكن يدك خضراء)، سيكلّفك اقتناء الأزهار مبالغ مرتفعة. ولكنّ الحلّ عندنا: استخدمي معطّر الجوّ من فبريز برائحة الزهور والربيع Flowers & Spring، لتشعري كأنّك وسط مرج من الزهور داخل منزلك. ولتتقني هذا العمل إلى أقصى الحدود، اشتري بعض الأزهار الاصطناعية الجيّدة لتكمّل المشهد؟ والحيلة ستنطلي على ضيوفك حتماً! بالإضافة إلى ذلك، يعمل فبريز على إزالة كافة الروائح غير المرغوبة، ولن تشعري (أو زوّارك) بأي روائح باستثناء العطر المنعش لبراعم أزهار الربيع.

وتعتبر هذه الروائح والعطور الرائجة وسيلة رائعة لتجديد منزلك بأقل مجهود وأقل كلفة. ولكن تذكري أنّه من المهم التخلّص من الروائح أولاً، لكي تستمتعي بعطورك المفضلة في أجواء صافية. ولذلك، تعتبر معطرّات الجوّ من فبريز رائعة، فهي تزيل الروائح ولا تترك إلا رائحة الربيع الخفيفة والمنعشة، فتصبحين جاهزة لاستقبال زوّارك في كافة الأوقات.

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول

اعطي فبريز 10 من 10 لأن من ميزاته يخفي الروائح أو بالاصح يقطع الرائحه من جذورها ويعطي الجو رائحه زكيه وفواحه تبقى وقت طويل ...

  • أبلغي عنها