عادات جديدة، مشاريع جديدة!

عادات جديدة، مشاريع جديدة!

ألا نشعر أحياناً بالحاجة لأن نقلب الصفحة وننطلق في بداية جديدة؟ نتّخذ قرارات وعهوداً جديدة ونطمح بتغيير عاداتنا القديمة المتعلقة بحياتنا وبخاصة بإدارتنا لمنازلنا.


ألا نشعر أحياناً بالحاجة لأن نقلب الصفحة وننطلق في بداية جديدة؟ نتّخذ قرارات وعهوداً جديدة ونطمح بتغيير عاداتنا القديمة المتعلقة بحياتنا وبخاصة بإدارتنا لمنازلنا. فلا أحد يحبّذ العيش في منزل تطغى عليه الروائح الكريهة، ولكن يبقى من الصعب الحفاظ على أجواء منعشة عند تشارك المنزل مع أشخاص آخرين. لكن الأمر ليس مستحيلاً! يكفي اعتماد ذهنية جديدة وعادات جديدة!

"بعد أن يستخدم أولادي الحمام، تكون رائحته أشبه بمرحاض عام"

من الصعب أن نُضطر لاستخدام الحمّام فيما تنبعث منه الروائح الكريهة. تحتاجين إلى معطّر الجو من فبريز Febreze Air Freshener، وهو رذاذ مزيل للروائح سيقضي كلياً على الجزيئات المسبّبة للروائح المزعجة، ويترك وراءه رائحة زكيّة. رشّي معطر الجو كل صباح أو في أيّ وقت تحتاجين فيه لمحاربة الروائح البغيضة.

"أعيش مع مراهقَين ورجل وكلب... تخطّت نتانة كنبتي حدود المعقول"

تُعتبر روائح العرق الناتجة عن ممارسة الرياضة وروائح الكلاب ألدّ أعداء للأثاث. تسلّحي بمعطّر الجو من فبريز لمحاربة الروائح البغيضة في غرفة المعيشة.

رشّيه كل أسبوع ولا تنسي رشّ الستائر والوسادات والسجادات والأفرشة حتى.

فبريز ندى الصباح للأماكن الصغيرة
فبريز ندى الصباح للأماكن الصغيرة

رحّبي بالروائح الزكية في كل زاوية من حولك!أضفي الآن انتعاشاً على كل زاوية من منزلك بفضل هواء نقي ومنعش

اكتشفي المزيد

"أحب استخدام الثوم في الطبخ، لكن أُسرتي تكره الرائحة التي يخلّفها في الهواء"

لا حاجة لإلغاء الثوم من قائمة الطعام، بل يكفي إدراج معطّر الجو من فبريز في روتين التنظيف بعد الطبخ. يقضي الرذاذ على الروائح النتنة في الهواء بدلاً عن تغطيتها بالعطر وحسب، لتبقى رائحة البيت زكيّة ولذيذة.

رشّيه كل ليلة بعد تحضير العشاء!

"رائحة خزانتي قديمة وعفنة. ماذا أفعل لتصبح رائحتها أزكى؟"

يتسهدف معطر الجو Febreze Small Spaces ويزيل الروائح المستمرّة، مخلّفاً وراءه عطراً خفيفاً ومنعشاً. تم تصميم العطور لتدوم حتى 30 يوماً لتبقى رائحة منزلك منتعشة دائماً. ولأننا نعتاد على الروائح بعد فترة معيّنة، من الأفضل تغيير العطر الذي نستخدمه كلّ ثلاثة أشهر. 

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول