كيف تخرجين في نزهة مع كلبك؟

كيف تخرجين في نزهة مع كلبك؟

هل تفكّرين في اصطحاب كلبك في نزهة؟ قبل الخروج، اطّلعي أولاً على دليلنا للتخلّص من روائح الكلاب- ستشكريننا على هذه النصيحة وسيشكرك ركّاب السيارة على معروفك.


هل تفكّرين في اصطحاب كلبك في نزهة؟ قبل الخروج، اطّلعي أولاً على دليلنا للتخلّص من روائح الكلاب- ستشكريننا على هذه النصيحة وسيشكرك ركّاب السيارة على معروفك.

السرعة هي المفتاح

لا، لسنا نشجّعك على القيادة بسرعة وقلّة مسؤولية، بل نقصد هنا أن تسارعي إلى إزالة البقع التي تخلّفها حيواناتك الأليفة. ففي حال وقوع حادث، تصرّفي بسرعة لمنع البقع من الالتصاق، وفي حال بقيت الروائح عابقة، رشّي القليل من معطّر الجوّ من فبريز بالعطر الذي تفضّلينه.  

تخلّصي من مصدر الروائح الكريهة

حتّى ولو كان كلبك نظيفاً للغاية، ما هي إلّا ساعات قليلة وسوف تعبق سيارتك برائحة الكلاب. ولذلك، يُعتبر معطّر الجوّ بمثابة المنقذ عند التجوال مع الحيوانات! ولكن ليس أي معطّر للجوّ، فوحده قرص Febreze Car Vent Clip كفيل بطرد الروائح بفضل تركيبته التي تقضي على الروائح وتصدر الرائحة المنعشة ببطء. كما يحافظ فبريز على انتعاش سيّارتك لمدّة ثلاثة أسابيع، فهل تتخيّلين عدد الأماكن التي ستذهبين إليها في مثل هذه المدّة؟

هواء معطّر للسيارة
هواء معطّر للسيارة
(4)

اجعلي سيارتك تعبق برائحة زكية ومنعشة! استبدلي الروائح الكريهة والتلوّث بهواء نقي ورائحة منعشة

اكتشفي المزيد

ابسطي السجّاد الأحمر

حسناً، ليس من الضروري أن يكون السجّاد أحمر اللّون، ولا حاجة لبسط السجّاد تحديداً. بل يكفي أن تحضري بساطاً أو منشفة أو فراشاً صغيراً للكلب، لكي تحصري الفوضى والروائح في مكان واحد. رشّي البساط أو المنشفة أو الفراش بمعطّر الجوّ من فبريز Febreze Aerosol خلال الرحلة لتقضي على الروائح الكريهة وتستمتعي وركّابك برحلتكم في سيّارة عطرة. 

سترين أن الحفاظ على انتعاش السيارة سيحسّن مزاج الجميع، لذا تأكّدي من تجربة هذه النصائح عند التجوّل بالسيارة مع صديقك الوفيّ الكلب. وتذكّري أن فبريز وحده سيعطيك مثل هذه النتائج بفضل تكنولوجيا القضاء على مصدر الروائح. لن تزعجك روائح الكلاب بعد الآن!

وتذكّري أن كافّة منتجات فبريز آمنة للاستخدام في أماكن تواجد الأشخاص والحيوانات الأليفة شرط اتّباع التعليمات الواردة على الملصق. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك