ما أروع العودة إلى المنزل... ولكن ماذا عن الروائح الكريهة؟

ما أروع العودة إلى المنزل... ولكن ماذا عن الروائح الكريهة؟

كيف يمكنك أن تنعشي جو بيتك بظرف ثوانٍ حين تعودين من العطلة!


كيف يمكنك أن تنعشي جو بيتك بظرف ثوانٍ حين تعودين من العطلة!

مَن مِنا لا يستمتع بالعُطَل؟ ولكن لا شيء يضاهي شعور العودة إلى زوايا منزلك والنوم في فراشك. لكن مهلاً! ما هذه الرائحة البغيضة المنبعثة منه؟ فبدلاً من أن تستقبلك رائحة بيتك المنعشة والمُريحة، تعبق الغرف برائحة العفن. وهذا بالتأكيد ليس ما تبحثين عنه بعد رحلة طويلة ومتعبة.

من حسن الحظ أن فبريز هنا للمساعدة! نقدّم لك الدليل السريع لتتخلّصي من هذه الروائح الكريهة وتعيدي جوّ الانتعاش والنظافة المعهودين إلى منزلك.

اطردي الروائح البائدة واستبدليها بهواء نقيّ منعش

يُعتبر أسوأ ما في العطلة عودتنا إلى منزل معتّم ونوافذه مُحكمة الإغلاق. قد تشعرين بنوع من الاختناق، خاصة إذا كان الهواء بداخله محمّلاً برائحة العفونة! تأكّدي من فتح النوافذ لطرد الهواء البائد، ثمّ تجوّلي في أرجاء المنزل وافتحي كافة النوافذ والأبواب وفتحات السقف لإخراج الهواء المحتجز في الداخل وإدخال الانتعاش والنور. يمكنك مثلاً أن توكّلي الأولاد بهذه المهمة، كما بإمكانك تحويلها ذلك إلى سباق لمعرفة مَن منهم سيفتح أكبر عدد من النوافذ والأبواب! ثم أضفي اللمسة النهائية مع معطّر الجو من فبريز، لتغيير جودة الهواء وإزالة الرواح الكريهة والجراثيم والأوساخ الموجودة في الهواء، ليصبح جوّ غرفتك منعشاً ونظيفاً. جرّبي عِطر الخُزامى، فهو مثالي لمثل هذه الحالات.

حمّلي وتمتّعي

قد يكون من المغري القضاء على روائح العفنة بواسطة سلاح قويّ، إلّا أننا ننصحك باستخدام الغسّالة فور العودة من العطلة. بالطبع لن ترغبي في المباشرة بالأعمال المنزلية فور العودة، لكن رائحة الملابس المغسولة حديثاً ستفوح في المنزل بكامله وتضفي عليه شعوراً بالدفء يذكّرك بطفولتك. إنّها طريقة سهلة وسريعة لتحوّلي رائحة منزلك إلى عطر منعش ودافئ.

فبريز ندى الصباح للأماكن الصغيرة
فبريز ندى الصباح للأماكن الصغيرة

رحّبي بالروائح الزكية في كل زاوية من حولك!أضفي الآن انتعاشاً على كل زاوية من منزلك بفضل هواء نقي ومنعش

اكتشفي المزيد

نعومة وراحة و... روائح كريهة؟!

هل سبق وعدتِ من عطلتك لتكتشفي أن روائح نتنة تنبعث من الوسادات والأرائك والستائر والأسرّة؟ غالباً ما يحبس الأثاث القماشي الهواء العفن والبائد داخله، وقد يبدو مستحيلاً أحياناً إعادة الانتعاش إليه.

حان الوقت لتبرزي مهارات ربّة المنزل فيك

لا تقلقي، لا نقصد المزيد من التنظيف! بل نشير إلى بعض الأنشطة المنزلية كالطبخ أو تزيين البيت بالزهور أو حتى تغيير بسيط في الديكور. هل اشتريتِ غرضاً جديداً أثناء العطلة؟ اختاري مكاناً مناسباً لتعرضيه. يمكنك أيضاً أن تزيّني المنزل بالزهور المنعشة لإضفاء البهجة والرائحة الجميلة في الغرف! وماذا عن تحضير الطعام؟ يمكنك ببساطة تحضير الفشار. لا شيء يضاهي رائحة الطعام الساخن لتشعري فوراً أنك عُدتِ إلى منزلك الحميم!

اطردي الروائح العنيدة بقوّة معطّر الجو من فبريز

هل طبّقتِ هذه النصائح جميعها ولا يزال منزلك يعبق برائحة عفونة خفيفة؟ أو لا تزال رائحة السمك الذي تناولته منذ أسبوعين تلازم زوايا منزلك! يا لها من رائحة مزعجة، وليس لها سوى حلّ وحيد: معطّر الجو من فبريز. يقضي فبريز على مصدر الروائح بدلاً من إخفائها فقط، لتتنشقي الروائح الخفيفة والمنعشة التي تحبينها.

بفضل معطّر الجو من فبريز، لم تعودي مضطرة للعودة إلى منزل تفوح منه رائحة العفن المُحبطة. يكفي أن ترشّي القليل من معطّر الجو في الأماكن المناسبة لتتنشقي السعادة من جديد! جرّبي عطر Vanilla Extract أو Ocean & Wind أو Morning Dew في مثالية لهذه الحالات. 

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول