هل انتقلتِ حديثاً إلى منزل جديد؟ اشعري أنك في منزلك بفضل فبريز!

برعاية Febreze
hl-antqlt-hdythaan-ela-mnzl-jdyd
0
نادراً ما تعبق الأماكن الجديدة بروائح مُنعِشة. ولكن لا تدعي هذا الأمر يُحبِطك! تسلّحي بمجموعة من معطرات الجو من فبريز واتبعي دليلنا السريع لتشعري أنك في راحة منزلك.

نادراً ما تعبق الأماكن الجديدة بروائح مُنعِشة. ولكن لا تدعي هذا الأمر يُحبِطك! تسلّحي بمجموعة من معطرات الجو من فبريز واتبعي دليلنا السريع لتشعري أنك في راحة منزلك.

وضّبي "مجموعة الانتعاش" لبداية جديدة منعشة

كلّنا نعرف ما معنى توضيب الصناديق للانتقال إلى منزل جديد. ففي البداية، نأمل بتوضيبها بترتيب ونظام، ولكن عاجلاً أم آجلاً نبدأ بإلقاء الأغراض فيها بشكل عشوائي. للحدّ من التوتّر وتسهيل عملية الانتقال، وضّبي "مجموعة الانتعاش" وهي تتضمّن كل ما تحتاجين إليه لإضفاء لمسات سريعة ومنعشة على منزلك الجديد.

تأكّدي من أن تضعي في مجموعة الانتعاش معطّر الجو من فبريز الذي يطرد الروائح، وقرص فبريز المعطّر، ومنفضة غبار، وفوط تنظيف. بهذه الطريقة، ستتمكّنين من العثور على أدوات التنظيف بسرعة لتباشري بأعمال التنظيف اللازمة وتشعري أنك لم تخرجي قطّ من دفء منزلك الأساسي!

... وضّبي كذلك "مجموعة دفء المنزل"

لا نشعر عادةً بأنّ المنازل الجديدة "دافئة" حين ننتقل إليها، لكن يمكن تغيير ذلك في خلال لحظات! يكفي أن تحضّري "مجموعة دفء المنزل" التي تضمّ بعضاً من أغراض المنزل المفضّلة لديكِ، كإطارات الصور العائلية وبعض القطع الفنية وغطاء المائدة وبعض السجادات الصغيرة. يمكنك أن تضعيها في أماكنها الجديدة ما إن تنتهي من مهمّة التنظيف السريع. ستساعدك هذه الخطوات على الشعور بأنك في منزلك، حتّى لو كان لا يزال عليك تفريغ الكثير من الصناديق الموضّبة!

ارقصي، اقفزي!

هل تشعرين بالتوتّر بسبب النقلة؟ ما رأيك بالتخلّص منه من خلال بعض الحركة والموسيقى؟ شغّلي أنغاماً مبهجة وخصّصي خمس دقائق لترقصي وتتخلّصي من الإجهاد! ستتفاجئين كيف ستبهجك الموسيقى وتساعدك على الاسترخاء ومتابعة العمل.

تغلّبي على الروائح العنيدة

قد تجدين أن بعض الروائح العنيدة لا تزال تطغى في بعض الأماكن كالمطبخ والحمام... يا لها من روائح مقرفة! اطردي هذه الروائح الكريهة عبر رشّ معطّر الجو من فبريز وباستخدام بخّاخ للأماكن الصغيرة. استفيدي أيضاً من التكنولوجيا الحصرية للتخلّص من الروائح الكريهة في غرف النوم أيضاً لتفوح منها روائحك المفضلة فقط. وننصحك كذلك أن تتركي عبوة معطّر الجو من فبريز في الأماكن التي تفوح منها عادةً روائح كريهة لتكوني دائماً جاهزة لمحاربتها!

فبريز دائماً معك!

ستشعرين بالراحة أكثر في منزلك الجديد حين يكون فبريز معك. نتمنى لك التوفيق في منزلك الجديد الرائع حيث تجدين السلام وتتنشقين السعادة!

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك