تحضير الإفطار: 5 أدوات مطبخ لا بُد من وجودها

تحضير الإفطار: 5 أدوات مطبخ لا بُد من وجودها

هل مطبخك جاهز لإعداد الأطباق اللذيذة خلال هذا الأسبوع؟ تشتهر أدراج المطبخ بجمع الأدوات الغريبة التي تعتقدين أنك ستستخدميها كل ليلة – لكنك نادراً ما تنظرين خارج مساحة هذا الدرج.


قومي بتنظيف مخبأ أدوات المطبخ الخاص بك هذا واحصلي على هذه الخمس أدوات المفيدة.

1. مبشرة ميكروبلين

هذه الأداة المُصممة لتُحمَل باليد هي الطريقة المُثلى لإضافة النكهات للأطعمة المفضّلة لديكِ. من الجبن القاسي والمكسرات إلى التوابل أو حتى قشر الليمون، تمنحك مبشرة ميكروبلين القدرة على إضافة مكونات لا تعد ولا تُحصى لأطباقك الخاصّة. حاولي استخدامها عوضاً عن فرم المكونات فرماً ناعماً كالثوم مثلاً.

2. كوب قياس قابل للتعديل

إن القياس الدقيق هو أمر أساسي عند الطبخ، وقد ينتهي بك المطاف بسهولة وأنت تبحثين عن عدّة أكواب قياس بعد تنظيفها. لا تبحثي عن كوب القياس المفقود بعد الآن مع كوب القياس المتعدد المهام القابل للتعديل الذي يمكنه التعامل مع كافة أنواع المكونات الجافّة منها أو السائلة، ولديه معيار بسيط يتحرّك صعوداً ونزولاً إلى خط القياس الذي يناسبك.

3. ملعقة من السيليكون وسكين الخلط

إن هذه الأداة المتعددة المهام متينة ومرنة وعالية المقاومة للحرارة، كُل ذلك يجعلها مثاليّة للتحريك والكشط والقلي والغرف والتقديم، هذه المهام كلها بأداة واحدة من أدوات المطبخ. تأتي أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون عادة بالكثير من الألوان، لكن ابحثي عن الألوان الداكنة لإخفاء البُقَع التي لا مَفرَّ منها.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

نصيحة: استخدمي ملعقتك الجديدة لتقديم عشاء لذيذ من لُفافات الخسّ.

4. مقصّات المطبخ

إن وجود مقصّ الطبخ الجيد والحادّ هو أمر ضروري في خزانة المطبخ الخاصّة بك. تأتي بعض المقصات الحديثة أيضاً بميزات إضافيّة مُفيدة أخرى، مثل، فتّاحة الزجاجات/العلب، كسّارة الجوز/القشور وحتى مفك البراغي أحياناً. استخدمي هذه المقصّات لفتح العلب المستعصي فتحها أو تقطيع اللحوم والخضراوات. ما عليكِ سوى التأكد من أنها نظيفة تماماً ما بين كُل استخدام وآخر.

نصيحة: إذا كُنتِ تستخدمين الأعشاب الطازجة أو تزرعينها في منزلك، فإن مقصّات المطبخ مثاليّة لقطع ما تحتاجين إليه من الأصيص أو حتى للقطع عوضاً عن الفرم.

5. الملاقط

ما الذي لا يمكنك فعله بالملاقط؟ من القلب والتحريك إلى الإلتقاط والتقديم، تُحافظ الملاقط على مهارتك ومرونتك عندما تطبخين وتستخدم كأدوات عازلة للحرارة. ستساعدك ملاقط السيليكون أو الملاقط ذات الرؤوس اللينة أيضاً على الإمساك بالطعام دون الإضرار بشكله أو عقصه. نصيحة: قومي بقلب وإخراج عجين الفطير باللحم من المقلاة الساخنة باستخدام ملاقطك المضمونة. إن هذه الوصفة لا تستغل فقط بقايا الدجاج فحسب، بل إنها أيضاً سريعة وسهلة التحضير باستخدام كل الأدوات الضروريّة المذكورة في هذه القائمة.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك