حلوى البريغاديروس البرازيلية (كرات فادج الشكوكولا)

حلوى البريغاديروس البرازيلية (كرات فادج الشكوكولا)

نقدم لك سيدتي الحلوى الألذ والأكثر شعبية في البرازيل! جربي هذه الوصفة السهلة واللذيذة للغاية، ونعدك بأنّها ستكون تجربة لا تُنسى.


المكونات (الكمية تكفي لعشرة أشخاص):

علبة واحدة من الحليب المكثّف

ثلاث ملاعق كبيرة من بودرة الكاكاو

ملعقتان كبيرتان من الزبدة (زائد كمية إضافية لدهن الصينية)

نثرات الشوكولا

طريقة التحضير:

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

في قدر غير قابل للالتصاق، ضعي الزبدة والحليب المكثّف ثمّ ضعيها على النار على درجة حرارة منخفضة إلى متوسطة وحرّكي المزيج.

اخلطي بودرة الكاكاو مع كمية قليلة من الماء إلى أن تحصلي على عجينة ناعمة وأضيفي هذه العجينة إلى الزبدة والحليب المكثّف في القِدر.

 تابعي تحريك المزيج في القِدر لمدة 15 دقيقة إلى أن يصبح سميكاً. يجب تحريك المزيج باستمرار وإلا سيلتصق المزيج بالقِدر وسيحترق. سيصبح المزيج جاهزاً عندما تتناولين القليل منه بملعقة خشبية ولا يسقط إلا بعد بضع ثوانٍ.

ما إن يصبح المزيج سميكاً بشكل كافٍ، اسكبيه في صحن وضعيه في البرّاد لمدة نصف ساعة حتّى يبرد.

عندما يصبح المزيج جاهزاً (بعد نصف ساعة تقريباً)، أخرجيه من البراد. ادهني كمية قليلة من الزبدة على يديك وأصابعك، وضعي مقدار ملعقة صغيرة من المزيج في راحة يدك واعجنيه على شكل كرة. ومن ثم غمّسي كرة الشوكولا بنثرات الشوكولا حتّى تصبح الحلوى جاهزة للتقديم. حضّري بين 20 و25 كرة فادج.

يمكنك استخدام مكوّنات أخرى لتغطية البريغاديروس مثل المكسّرات وبودرة الكاكاو وبرش جوز الهند إن كنت ترغبين في المزيد من المغامرة.  

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك