أهم الأفكار والاعتقادات الخاطئة حول منعّم الأقمشة

أهم الأفكار والاعتقادات الخاطئة حول منعّم الأقمشة

احصلي على الاجابات النهائية على الاعتقادات التقليدية الخاصة بمنعّم الأقمشة.


هل سبق لكِ وأن تساءلتي عن مدى صحة تلك الأقوال والاعتقادات القديمة بشأن منعّم الأقمشة؟ احصلي على الحقائق المباشرة وتعرّفي بشكل أفضل قليلا على داوني.

الاعتقاد # 1: سائل داوني قد يترك بقعا في الملابس

صحيح. كافة منعمات الأقمشة تحمل مخاطرة تبقع طفيفة. للمساعدة على منع تكون بقع، تجنبي صب سائل داوني على الأقمشة مباشرة بما أن التلامس المباشر هو الذي يسبب البقع عادة. استخدمي بدلا من ذلك وعاء منعم الأقمشة الأتوماتيكي الموجود في غسالتك. اذا لم تكن غسالتك مزودة بهذا الوعاء، أضيفي ببساطة منعم الأقمشة الى دورة الشطف أو استخدمي كرة داوني، وهي الوعاء الأتوتوماتيكي من داوني.

الاعتقاد # 2: داوني يجعل الفوط أقل امتصاصا

صحيح. تغلغل داوني في الأقمشة يقلل بعض الشئ من قدرتها على الامتصاص. ولكن هذا الفرق في درجة الامتصاص بسيط عندما تقارنينه بالتجربة التي سوف تحصلين عليها لدى التجفيف بفوطة ناعمة ومنعشة، مغسولة لتوها في داوني. جرّبي بنفسك ونعتقد بأنكِ سوف تتفقين معنا في الرأي.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الاعتقاد # 3: داوني قاس على مجففك

خطأ. داوني مصمم خصيصا لكي تمتصه أقمشة ملابسك، وليس الجزء الداخلي من مجففك. بصرف النظر عما اذا كنتِ تستخدمين داوني أم لا، تذكري دائما اتباع تعليمات الشركة الصانعة لمجففك ونظفي فلتر الوبر بانتظام.

الاعتقاد # 4: سائل داوني صعب الاستخدام

خطأ. في العصر الذي نعيش فيه، استخدام سائل داوني عملية سهلة. العديد من الغسالات التي تعبأ من الأمام أو من أعلى تكون مجهزة بوعاء يسحب منعم الأقمشة أوتوماتيكيا. ولذلك، يمكنك صب سائل داوني في نفس الوقت الذي تضعين فيه الصابون في الغسالة. اذا كانت غسالتك من النوع الذي يعبأ من الأعلى ولا يوجد بها وعاء لمنعم الأقمشة، نوصي باستخدام كرة داوني، وهي وعاء داوني الذي يخرج منه المنعّم تلقائيا أثناء عملية الشطف. إنه التحقيق السهل للنعومة!

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول