العناية بالغسيل: إزالة روائح الغسيل

العناية بالغسيل: إزالة روائح الغسيل

هذا صحيح، قد لا تكون جميع الملابس بعد الغسل نظيفة المظهر وجميلة الرائحة. وهناك عدة أسباب لذلك. لقد تعقبنا بعضاً من أكبر المتهمين بنشر هذه الرائحة الكريهة في الغسيل ووجدنا أفضل طريقة للوقاية منها.


ينبغي غسل كمية الغسيل خلال فترات قصيرة

لا تتركي كومة الغسيل وسخة لفترات طويلة. كلما تأخرتِ في غسلهم، كلما بقت الروائح عليهم أكثر. لذلك تأكدي من غسل الملابس بشكل دائم. وإذا كان هناك قطعة واحدة فقط بحاجة للتنظيف، اغسليها يدويّاً.

لا تتركي الملابس المُتعرقة طويلاً

بعد جلسة من التمارين الشاقّة، لا تدعِ الملابس المُتعرقة تختمر في كيس البلاستيك أو حقيبة النادي الرياضي لفترات طويلة. ارميها في سلّة الغسيل واغسليها بأقرب وقتٍ ممكن.

جددي مناشف الحمّام الخاصّة بك

تكون المناشف في البداية لطيفة ورقيقة، لكن يمكن أن تُصبح قاسية وذات رائحة كريهة. اغسليهم بشكل منفصل بدرجة حرارة مناسبة للأقمشة (تحققي دائماً من العلامة) واضيفي الكمية المناسبة من مسحوق التنظيف. بعد ذلك، قومي بتجفيفهم بأقرب وقت ممكن وتهويتهم جيداً.

روائح العرق والبُقَع

حتى مع وجود مُزيل جيد للعرق، يُمكن لبعض الروائح أن تجد طريقها إلى ملابسك. استخدمي القليل من مواد التنظيف قبل الغسل ثُم انقعيها بمحلول من الماء الدافىء. اغسليها بعد ذلك وفقاً للتعليمات المكتوبة على التسمية.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

تفقّدي نظافة غسّالتك أيضاً

من المُستحسن القيام بإجراءات سريعة وفورية بخصوص غسيلك ولكنه باستطاعة غسالتك إن كانت غير نظيفة بما فيه الكفاية أن تُضيف رائحة كريهة على ملابسك. لذلك إليك بعض النصائح البسيطة للحفاظ على غسّالتك نظيفة.

حافظي على رائحتها الجيدة مرّة واحدة من كُل شهر. قومي بغسلة فارغة واستخدمي مادّة مُنظّفة تحوي على مُبيِّض الأوكسجين مثل مُنظِّف أريال مع لمسة داوني بحيث تكون رائحة غسّالتك جميلة بشكل دائم.

اخرجي الغسيل من الغسّالة أو المُجففة على الفور

اخرجي الملابس حالما تنتهي دورة الغسيل. إن لم تقومي بذلك، ستتطور راحة عفن. تأتي العديد من الغسّالات مع جهاز ضبط وقت أو مفتاح إبطاء حتى تتمكني من ضبطها لتعمل تلقائياً وتنتهي عندما تعودين للمنزل.

لنضارة تدوم طويلاً

إن اتباع النصائح أعلاه سيترك ملابسك ذات رائحة جميلة بالتأكيد. ولكن لرائحة آسرة حقّاً جرّبي أريال مع لمسة داوني (مسحوق أو كبسولات). فتركيبته المميزة تضمن لملابسك الرائحة المُنعشة لمدة تصل لخمسة أيام، ناهيك عن تركهم ناعمين ومن دون أي شائبة بغسلة واحدة فقط.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك