كل ما تحتاجين معرفته حول منعّم الأقمشة

كل ما تحتاجين معرفته حول منعّم الأقمشة

0

تعّرفي على كل ما هو حقيقي وما هو غير صحيح حول منعّم الأقمشة ولماذا تحتاج الأقمشة في منزلك إلى داوني.

في عالمي الموضة والغسيل على حدٍ سواء، حماية الملابس التي تحبّينها لها أهميّة كبيرة. قد يكون ذلك لأنّها قطعة من آخر صيحات الموضة أو لأنّها تختصر ذكريات خاصة وجميلة بالنسبة إليك. على أي حال، قمنا بتعداد معلومات وحقائق مهمّة حول منعّم الأقمشة وما تحتاجين معرفته للحفاظ على جودة ورائحة الأنسجة بشكل رائع من خلال استخدام مجموعة داوني.

 

لماذا وجد منعّم الأقمشة؟  

تم تصنيع منعّم الأقمشة في أوّل مرّة من أجل صناعة النسيج في القرن العشرين لأنّ هذه الصناعة كانت بحاجة إلى منتج لتليين القطن بعد أن يتمّ صبغه، حيث أن العملية المستخدمة كانت تجعل النسيج أكثر خشونة. وسرعان ما تم إنشاء مركّبات جديدة لتليين الأقمشة ووجدت بعضها طريقها إلى السوق. منذ ذلك الوقت، أصبح منعّم الأقمشة عنصرًا لا غنى عنه في المنزل للحفاظ على نعومة وانتعاش الأقمشة.

 

هل هناك فرق بين منعّم وبلسم الأقمشة؟

إنّها فقط تسمية مختلفة لنفس المنتج. تمامًا كما تحتاجين إلى بلسم شعر بعد الشامبو للحفاظ على شعر ناعم ومرطّب، كذلك الأقمشة تحتاج الى منعّم بعد الغسيل. يساعد منعّم الأقمشة على الحفاظ على الشكل الأصلي للملابس ونعومتها عن طريق ترطيب وتليين الأنسجة أثناء عملية الغسيل التي يمكن أن تكون قاسية جدّاً.

 

هل داوني مناسب لجميع آلات الغسيل؟

هل تحتوي الغسالة لديك على موزّع؟ هل الموزّع موجود في الجهّة الأمامية أم في الأعلى؟ لا داعي للقلق! يتناسب داوني مع جميع أنواع الغسالات. إذا كان لديك موزّع أمامي، اسكبي السائل في درج الموزع الأوتوماتيكي للغسالة. وإذا كان لديك موزّع في الأعلى، قومي بسكب السائل في الوعاء الموجود عادةً في الوسط. أمّا إذا لم يتواجد لديك موزّع، فستحتاجين إلى إضافة داوني أثناء دورة الشطف وليس قبل ذلك.

 

ماذا عن الكمية الصحيحة للاستخدام؟

جعل داوني من السهل عليك اختيار الكميّة المناسبة. كل ما عليك فعله هو استخدام الغطاء لمقدار الكمية الموصي بها من المنتج. الأهم من ذلك، تجنّبي سكب منعّم الأقمشة مباشرة على ملابسك وتأكّدي من إضافته أثناء دورة الشطف إذا كان جهازك لا يحتوي على موزّع. وذلك لأنّ دورة الغسيل ستتخلّص من المنتج. وأيضاً، تجنّبي وضع كميّة زائدة من المنتج في الغسّالة وقومي بسكب السائل حيث تجمّعت المياه للحفاظ على دوران الماء وبالتالي ليتمّ توزيع المنعّم بشكل جيّد.

 

هل سيجعل داوني المناشف أقلّ امتصاصًا؟

صحيح أن منعّم الأنسجة يقلّل من قدرة المناشف على الامتصاص بدرجة صغيرة. ومع ذلك، فإن هذا الاختلاف في الامتصاص يبقى غير ملحوظ عند مقارنته بالتجربة التي ستحصلين عليها عند استعمالك لمنشفة ناعمة تمّ غسلها بداوني. جرّبي بنفسك وستجدين أنّك ستوفقيننا الرأي.  خيار آخر يكمن في استعمال حبات داوني UNSTOPABLES أثناء الغسيل إذا كنت تريدين التركيز على نضارة المناشف بدلاً من النعومة. وسيمنح داوني UNSTOPABLES الأقمشة رائحة تدوم حتّى 12 أسبوعاً في الخزانة.     

 

هل هناك نتيجة فعلية لاستخدام داوني على الأقمشة؟

استخدام داوني هو الطريقة الأكثر فاعلية للحفاظ على جودة الأقمشة لفترة أطول. بالإضافة الى ذلك، سيبقي داوني الأقمشة ناعمة ويحدّ من انكماشها، وسيساعد أيضًا على تقليل الاحتكاك بين الألياف، ويمنعها من التوسّع ويحميها من الأضرار. وهل نحتاج لتذكيرك بالعطر الجميل الذي يضفيه منعّم داوني على الغسيل؟ حتماً، ستجدين ما تحتاجينه مع مجموعة داوني التي تتضمّن منعّم أقمشة مع عطور خفيفة ومنعشة وأخرى ذات عطور فاخرة مثل الياسمين، المسك، اللافندر وغيرها.

 

هل داوني مناسب للبشرة الحسّاسة؟

إذا كنت تعانين من بشرة حساسة، فذلك لا يعني أنّه عليك عدم استخدام منعّم الأقمشة على الإطلاق. من بين المجموعات التي قامت داوني بتطويرها Downy Naturals التي تتكوّن من تركيبة أخف تعتمد على المكوّنات النباتية بنسبة 60%. كما قمنا بتطوير تركيبة تمّ اختبارها من قبل أطباء الجلد من أجل البشرة الحساسة واعتمادها من قبل تحالف صحة الجلد. يهدف داوني للبشرة الحسّاسة على أن يكون لطيفًا من خلال توفير لمسة ناعمة على البشرة ورائحة خفيفة على الأقمشة، حتى يتمكّن الأشخاص ذوي البشرة الحساسة من استعمال المنتج الأفضل لهم.

 

هل كنت تعلمين كل هذه الحقائق حول منعّم الأقمشة؟ قومي بمشاركتنا من خلال التعليقات عطر داوني المفضل لديك وأي من منتجات داوني قمت بتجربتها حتى الآن.

0

أضف تعليقك

Cookie Consent