كيفيّة العناية بالأقمشة والإسترخاء في المنزل

كيفيّة العناية بالأقمشة والإسترخاء في المنزل

0

أفضل النصائح والتعليمات حول العناية بالأقمشة حتى تتمكّني من الاستمتاع بأوقات أطول من الإسترخاء في المنزل.

هل تقضين الكثير من الوقت في المنزل مثل معظم الأشخاص في هذه الأيام؟ لقد زاد هذا الواقع الجديد من أهمية المحافظة على الراحة سواء في ملابسنا أو بين شراشف السرير عندما يحين وقت قيلولة بعد الظهر أو في المساء. ويعتمد عمر الأقمشة على كيفية الاعتناء بها، لذلك إليك بعض من أفضل النصائح للحفاظ عليها قدر الإمكان والإسترخاء في المنزل:

 

1- تحقّقي من الملصق أولاً

هذه الملصقات التي تكون مرفقة بقطع ملابسك الجديدة موجودة لسبب معيّن. لذا اقرئي تعليمات الشركة المصنّعة قبل غسلها للتأكد من أنّ شكلها لن يتغيّر أثناء عمليّة الغسيل.

 

2- العناية بالأقمشة: الحماية أثناء الغسيل

قد يكون الوقت متأخرًا جدًا لحماية ملابسك بعد حدوث الضرر. فيمكن أن تتسبّب عملية الغسيل القاسية الى توسّع الأقمشة والتلاشي ولكن تساعد مجموعة داوني على الحفاظ على شكلها الأصلي بسهولة أكبر. وهكذا يتبيّن أن ملابسك وشراشفك بحاجة أيضًا إلى الترطيب مثل شعرك.

 

3- العناية بالأقمشة: الرائحة

لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من ملابس، شراشف ومناشف ذات رائحة كريهة، خاصة خلال قضاءك الكثير من الوقت في المنزل. يضيف داوني عطرًا منعشًا الى غسيلك ولكن هناك نصائح أخرى يجب اتّباعها لتجنب الروائح الكريهة. يشمل ذلك غسل الملابس الوسخة على الفور وتجفيفها بمجرد انتهاء الغسيل، خاصةً الملابس التّي تفوح منها رائحة العرق مثل ملابس التمرين. مع داوني، من المؤكد أن رائحتها ستكون منعشة ورائعة بعد كل غسلة. للحصول على لمسة إضافية من الانتعاش، أضيفي حبات داوني UNSTOPABLES أثناء الغسيل واستمتعي بعطر يدوم طويلاً.

 

4- لا تفركي ملابسك بعد غسلها

إنها عادة لدى معظم النساء، ولكن فرك ملابسك قبل تجفيفها لا يفيد. لإزالة المياه الزائدة، ضعي الملابس بشكل مسطّح على منشفة حمام وقومي بلفّها من الأسفل حتى الأعلى لعصر الماء أثناء قيامك بذلك.

 

5- لا تنشري جميع ملابسك

بعض الملابس تتوسّع أكثر عند نشرها لتجفّ. نحن نتحدث عن تلك الملابس الثقيلة مثل السترات والكنزات الصوفية وحتى بعض القطنيات. أفضل طريقة لتجفيفها هي وضعها بشكل مسطح على حبل الغسيل.

 

6- اعرفي متى يجب الطوي أو استخدام علاقات الملابس

بما أن السترات والكنزات تميل إلى التوسّع، قومي بطيّها وتجنّبي تعليقها. من ناحية أخرى، العناية بالأقمشة تتوجب تعليق القمصان والبلوزات لتجنّب الكي في اللحظة الأخيرة عند الخروج من المنزل. الأهم من ذلك، استخدمي علاقات تتناسب بشكل جيد مع قطع الملابس الخاصة بك. إذا كانت كبيرة جدًا، فقد تتسبب أيضًا في توسّع الملابس.

 

7- احصلي على جرعة عطر إضافية داخل خزانتك

ليس هناك أفضل من شمّ رائحتك المفضّلة كل صباح عند فتح خزانة الملابس. هذا ما يحدث عند استخدام حبيبات داوني UNSTOPABLES خلال الغسيل. كل ما عليك فعله هو اضافة الجرعة الصحيحة في الغسالة مع الملابس، مسحوق التنظيف ومنعّم الأقمشة، للاستمتاع برائحة تدوم حتى 12 أسبوعًا في الخزانة.

 

ما رأيك في نصائحنا وتعليمات العناية بالأقمشة؟ شاركينا من خلال التعليقات ما إذا قمت بتجربة منعّم الأقمشة من داوني للحصول على ملمس ورائحة أقمشة رائعين من أجل الإسترخاء في المنزل لمدة أطول.

0

أضف تعليقك

Cookie Consent