أفكار لتزيين حفلات الزفاف الشتوية بالزهور

أفكار لتزيين حفلات الزفاف الشتوية بالزهور

الطقس البارد لا يعني بالضرورة عدم وجود زهور شتوية رائعة لتزيين حفلات الزفاف. ولكن السرّ في تنسيق الزهور يكمن في اختيار مروحة غنية بالألوان.


وعلى عكس ما يخاله البعض، لا تتضمّن ألوان الشتاء ألوان عيد الميلاد فقط، أي الأحمر الدافئ والأبيض الثلجي والأخضر الغني، إنما أيضاً درجات داكنة مثل الأرجواني أو الكحلي إضافة إلى بعض الألوان الباهتة الناعمة.

نقدم لك بعض أجمل الخيارات لتنسيق زهور حفل الزفاف الشتوي.

الورود

تعتبر الورود من الزهور الكلاسيكية المتوفرة بأحجام وألوان كثيرة ومتنوعة. فيمكنك صنع الباقة التي ستزيّن وسط الطاولة بواسطة ورود من لون واحد، مثل الأبيض أو الأحمر، وستكون مذهلة ببساطتها. والورود رائعة عندما تختلط في الباقة نفسها بزهور أخرى وأعشاب خضراء.

زهور بنت القنصل (بوينسيتياس)

تعتبر هذه الزهور الموسمية مثالية لفصل الشتاء ولا سيما للزفاف الذي يتزامن مع فترة عيد الميلاد. يمكن استخدام هذه الزهور الكبيرة المتوفرة عادة باللون الأحمر أو الزهري أو الأبيض من دون مزجها مع زهور أخرى في الباقة. ويعتبر حجمها الكبير مثالياً لصنع باقة أكبر بعدد زهور أقل.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الأمارليس

تعتبر هذه الزهرة التي تشبه بشكلها زهرة البونسيتياس (زهرة بنت القنصل) مثالية للباقات ذات اللون الواحد، أو يمكن استخدامها لإضفاء الألوان الزاهية على باقة وسط الطاولة. وتأتي زهرة الأمارليس بألوان جميلة متعددة، إنما اللون الأحمر يبقى الأجمل على الإطلاق.

الأرطاسيا

تعتبر هذه الزهرة المتوفرة على مدار السنة مثالية بحد ذاتها فهي جميلة عندما تمزجينها مع زهور أخرى في الباقة الواحدة وجميلة أيضاً إذا فضّلت توفير المال واستخدامها وحدها. تعتبر الباقة باللون الأزرق الفاتح أو الأرجواني الداكن مثالية للعروس التي ترغب في إضفاء القليل من الألوان على حفل زفافها الشتوي.

زهور الكالا أو زنبق الكالا

تعتبر هذه الزهرة البسيطة في مظهرها والقوية بجمالها زينة يمكن تنفيذها بسهولة في أي حفل زفاف شتوي. فالباقة المصنوعة من هذه الزهور المستقيمة الجذوع والمربوطة بشريط ناعم وبسيط تتميز بأناقتها ولمعانها. والزنبق الممزوج بالورود والأمارليس والأعشاب الخضراء يشكل خياراً رائعاً لباقة العروس أو باقة وسط الطاولة. تتوفر هذه الزهور بمجموعة متنوعة من الألوان، إلا أن اللون الأبيض تحديداً هو الأروع.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك