قوة الزهور

قوة الزهور

هل تعلم أن كل زهرة ترمُز إلى شعور وتُمثِل مناسبة وتحمل معنى؟


هل تعلم أن كل زهرة ترمُز إلى شعور وتُمثِل مناسبة وتحمل معنى؟ ألن يكون جميلاً معرفة المعاني الصحيحة للزهور المشهورة الأكثر شيوعأ قبل إرسال باقة أو تزيين مكان؟

فيما يلي قائمة لبعض الزهور مع معناها الخاص بها الذي سيساعدك على اختيار الباقات اللائقة والمناسبة.

زهرة الأنثوريوم

عادة ما تكون في ردهات الفنادق، لقد أصبحت هذه الزهور الحمراء الغريبة ببتلاتها المفتوحة القلبية الشكل وطبيعتها الاستوائية مرادفة للضيافة والجمال طويل الأمد.

زهرة النجمة

زهور بسيطة ذات أكبر تشكيلة متنوعة من الألوان – من المعروف أن زهور النجمة تعويذة حب ورمز للصبر.

زهرة القرنفل

تماماً مثل تشكيلتها الواسعة من الألوان، تضم زهرة القرنفل مجموعة من العواطف، التي تتراوح ما بين الرومانسية والرفض. على سبيل المثال زهرة القرنفل الحمراء تُجسِّد الحُب والفخر والإعجاب بينما زهرة القرنفل الصفراء تُضفي خيبة الأمل وزهرة قرنفل مخططة بشكل متقاطع تُعرِب عن الرفض.

زهرة الأقحوان

بهجة البستاني – هذه الزهرة الصغيرة والحسّاسة تُزهِر بألوان متنوعة كالأصفر والوردي والبرتقالي والأبيض، ولكن بمجملها تُمثِل البراءة والنقاء.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الغاردينيا

روعة هذه الزهرة تماماً كروعة رائحتها الحلوة الطاغية، ترمُز إلى النقاء والعذوبة. مثالية للاعتراف بشعور رومنسي، تُمثّل الحب السرّي والفرح وتُخبِر المُتلقّي عبارة: "أنت جميل".

الزهرة الكوبيّة

قد يكون اسمها صعب النطق ولكن هذه الزهرة الرقيقة تُمثِل قمة التواضع. ترمز إلى المشاعر الصادقة، كالامتنان على التفهم.

الزنبق

زهرة أخرى غريبة ورائعة يتنوع معناها وفقاً لألوانها. الزنبقة البيضاء ترمُز إلى التواضع والنقاء، الزنبقة البرتقالية تُمثّل العاطفة بينما الزنبق الأصفر يعني المرح.

الأوركيد

سمعته الطيبة غالية الثمن، هذه الزهرة اللامعة رمز للجمال الغريب. ترمُز إلى الخلو من العيوب والسحر المُهيب. تعني أيضاً الأنوثة المتألقة الفخورة.

ورد الجوري

هذا النوع من الزهور يصلح لملكة قلبك. تمثل هذه الزهرة كل أنواع الحب. الغريب فيها، أنها واحدة من الزهور القليلة التي تختلف رمزيتها ليس فقط حسب لونها وتنوعها بل أيضاً حسب عددها.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك