4 أنواع أزهار مثالية لعيد العشاق

4 أنواع أزهار مثالية لعيد العشاق

تشكّل الورود الحمراء خياراً جميلاً دائماً، ولكن إن كنت تبحثين عن أزهار فريدة لعيد العشاق هذا العام، إليك بعض البدائل الرائعة.


تشكّل الورود الحمراء دائماً خياراً جميلاً وتقليدياً، ولكن، إن كنت تبحثين عن أزهار فريدة ومدهشة لعيد العشاق هذا العام، إليك بعض البدائل المذهلة.

1- ورود القلب

إن كنت من محبّي الورود، اشتري عدّة ألوان منها كالزهري والبنفسجي والأبيض للشعور بمتعة تقديم الأزهار وإبقاء التكاليف معقولة.

نصيحة: في حين أنّ الباقة الكبيرة هي تعبير عن الحبّ، أضيفي إليها بعض أزهار السحلبية أو الأوركيدي والهدرانج (الأرطاسيا) للمسة حديثة.

ابحثي عن نوع من الورود يطلق عليه إسم "ورود القلب".

2- النرجس

تأتي هذه الأزهار ذات البتلات الكبيرة بعدّة أنواع تتراوح بين الأحمر والعنّابي والأحمر المقلّم. وهي مذهلة بمفردها أو ضمن باقة متنوّعة ممزوجة بالورود  والهدرانج. النرجس من الأزهار التي تحتوي على بصيلة قابلة للزرع ولهذا يمكن تقديمها كنبتةٍ بمفردها أو ضمن باقة تكون هي في وسطها.

نصيحة: لا تخلطيها مع أكثر من ثلاث أزهار لكي لا تغطّي على جمالها الأخّاذ.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

3- الفاونيا

تأتي نباتات الفاونيا بألوان الأحمر والعنّابي الرائعة المناسبة لعيد العشاق. كما يمكن أن نجد هذه الأزهار المتفتّحة الرائعة بلون الفوشيا وتدرّجات الزهري الناعم.

نصيحة: يمكن أن تكون الباقة حمراء بالكامل أو ممزوجة ببعض الزهري الشاحب لإضفاء تباين جميل. قومي بتنسيقها معاً وأضيفي زهرة الهدرانج لمزيجٍ جذّاب.

4- الخزامى

الخزامى هي من الأزهار التي لا يصعب إيجادها في عيد العشاق. يمكنها أن تكون بسيطة وجميلة لوحدها أو بمزجها مع أزهار أخرى كالورود والسحلبية والأزهار الزهريّة. بشكّل مزيج الزهري القويّ مع الأحمر باقة بغاية الرومنسيّة.

نصيحة: غالباً ما ترتفع أسعار الأزهار في هذه الفترة من العام بحلول عيد العشاق، خاصةً الورود الحمراء. اقصدي سوق الأزهار أو أسواق المزارعين أو متاجر البيع بالجملة للحصول على أسعار مخفّضة. يمكنك أيضاً مزج الألوان كالأبيض والزهري لموازنة الكلفة.

إن كانت الميزانية تسمح بذلك، احرصي على طلب أزهارك على الأقل قبل أسبوع من بائع الأزهار. بغضّ النظر عن بساطة الباقة أو المبالغة بها، فإنّ الأزهار ستساعدك بالتأكيد على الاحتفال بهذه المناسبة المفعمة بالأحاسيس وتزيين منزلك بأحلى عبير.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك