أضيفي لمستك الإبداعية إلى هديّة العروسين

أضيفي لمستك الإبداعية إلى هديّة العروسين

مع بدء موسم الأعراس، تعلّمي كيف تتصفّحين قائمة هدايا العروسين المليئة بأفكار حول هدايا فريدة تلبّي فعلياً ما يرغب فيه العروسان وتُضفي إلى الهدية القليل من الإضافات المميّزة.


الهدايا الأساسية على القائمة

الأصناف التي تضمّنيها في اللائحة هي التي يرغب فيها العروسان أو يحتاجان إليها فعلياً. تأكّدي من عدم تجاهل طلب العروسين محاولةً منك تقديم هديّة فريدة لهما. لذلك، سنريك كيف توفّقين بين طلبهما وبين التميّز والفرادة! 

يقوم معظم المدعوّين بشراء الهدية خلال الأسبوعين اللذين يسبقان الزفاف أو يتبعانه، لذلك تفقّدي قائمة الهدايا في وقت مبكر لتحصلي على خيارات متنوّعة.

عند اختيار هدية من القائمة، فكّري بموضوع متكامل (theme) لإضفاء طابع شخصي على الهدية. بوسعك مثلاً اختيار أغراض تستوحينها من التجارب والذكريات التي تتشاركينها مع العروسين.

استوحي من مجموعتنا

اخترنا لكِ القليل من الهدايا الأكثر رواجاً على قائمة هدايا العروسين لمساعدتك على ابتكار هديّتك المخصّصة.

تصاميم للمطبخ
من على قائمة الهدايا: من أواني الطهي إلى الصحون، ومن أدوات المطبخ إلى أغطية الطاولة، لن تخلو القائمة من بعض الأصناف الخاصة بالمطبخ والطعام.

لمستك الخاصة: أضيفي لمستك الخاصّة إلى الهدية، فبوسعك مثلاً إرفاق بطاقات لتدوين الوصفات أو كتاب لتعليم الطهي أو مئزرين واحد للزوج وواحد للزوجة. إذا اخترت هدية معيّنة كطبق مخصّص لتقديم الموالح مع الصلصة، أرفقي به عبوّتين من الصلصة المفضّلة لديك وكيساً من الموالح كالبطاطس المقرمشة.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

نصيحة: في حال اخترتِ تقديم أصناف من الطعام إلى جانب الهدية الرئيسية، تأكّدي من أنّها لن تتلف فقد لا يتسنّى للعروسين الاستمتاع بتناولها على الفور.

أفكار كثيرة لتزيين غرفة النوم

من على قائمة الهدايا: ستجدين أن القائمة تتضمّن الكثير من أغطية الأسرّة والوسادات والملاحف وقطعاً أخرى للزينة كالخزائن الصغيرة أو المصابيح أو السّجاد. 
لمستك الخاصة: فكّري بإضفاء جوّ حميم على الغرفة من خلال تقديم ثوب حمّام وخفّ لكل من الزوجين، وإطار فيه صورة جميلة لهما، أو سلّة تجمع أصناف تعزّز الرفاهية والاسترخاء مثل عصابة العين والشموع وقرص عليه موسيقى هادئة.

نصيحة: ساهمي في إضفاء جوّ منعش على بيت الزوجين من خلال اختيار أصناف أنيقة وعلى الموضة أو أصناف معطّرة لتصاحب هديّتك الرئيسية. تأكّدي من أن تتناسب ألوانها وتصاميمها مع الهدايا المطلوبة على القائمة.

هدايا لتزيين الحمّام

من على قائمة الهدايا: ستجدين أيضاً على القائمة مناشف وحصائر للحمّام وستائر لحوض الاستحمام وغيرها من الأصناف التي تساعد على تزيين الحمّام.
لمستك الخاصّة: لتبرزي هديّتك، يُمكنك إضافة شعار موحّد على المناشف أو الستائر (كأول حرف من اسمي العروسين) لإضفاء تفصيل مخصّص على هديّة عاديّة. وأرفقي بهذه الهديّة المعدّلة مجموعة من الصابون المعطّر أو سلّة من المناشف أو أدوات الحمّام أو حتّى مرآة يدوية مزيّنة بشكل مخصّص.

تغليف الهدية

فكّري باختيار هديّة من القائمة يستفيد منها العروسان ثمّ قدّميها بأسلوب مميّز لإبراز جماليّتها. يمكنك مثلاً وضعها في سلّة أو صندوق جميل، أو تغليفها بواسطة المئزر أو الغطاء أو ثوب الحمّام الذي قرّرت تقديمه مع الهدية. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك