أفكار ديكور سهلة لمنزلك في فترة الإفطار!

أفكار ديكور سهلة لمنزلك في فترة الإفطار!

مختارة من الإكسسوارات والحليّ وأدوات التقديم الفاخرة. تابعي القراءة للاطلاع على بعض الأفكار الرائعة!


 ديكور المنزل

أحجار الجمشت والياقوت والزُمرد والفيروز هي بعض الأشياء المميزة لهذا الموسم، وهي تُضفي شعورا رقيقاً وتقليديّاً. أيضاً، اختاري مزهريات أو قطع زُخرفيّة بألوان تُجمِّل منزلك. لا تنسي الزهور، اختاري منها المفضلة لديكِ وقومي بإعداد بعض الباقات الجميلة للتعبير عن الترحيب الحارّ. إن الزهور تجعل منزلك يبدو مُشرقاً.

الترحيب الحار

من المناسب الترحيب بضيوفك بتقديم الشاي والتمور بواسطة طقم شاي أرابيسك محفور عليه بعض التصاميم والنقوش الجميلة. يُمكنك أيضاً استخدام بعض الدوارق والأباريق الزُجاجيّة المملوءة بالجلّاب أو قمر الدين أو اللبن.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

إن الصحون والأطباق الزُجاجيّة ذات النقوش الدقيقة أو الرسوم المُزخرفة هي بعض الأشياء الخالدة أيضاً، لكن لعرض مُبتكر، جرّبي تقديم مجموعة متنوعة من التمور والحلويّات على مُدرجات قوالب الكيك.

طقم أدوات المائدة

بالنسبة للوجبة الرئيسيّة، اخلطي عناصر ذات تصميم عصري مع لمسة تقليديّة.

فترتيب الطاولة بشكل مُذهل سيُكمّل لك وجبة الإفطار المثاليّة. إن باقات الزهور والكؤوس الكريستاليّة والأواني الفخّاريّة الصينيّة الفاخرة ذات التصاميم والنقوش الدقيقة جميعها أمور تجعل مظهر أية طاولة كتحفة فنيّة، فكوني مصدر إلهام لنفسك ولعائلتك.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك