أفكار سهلة لتزيين المنزل بنفسك

أفكار سهلة لتزيين المنزل بنفسك

يحتاج كلّ منزل إلى بعض التجديد في الديكور بين الحين والآخر. فأيّ وقتٍ أفضل للقيام بذلك من اقتراب الموسم الجديد؟


اكتشفي بعضاً من أفكارنا!




حياكة نسيج خاص لغرفة النوم

اصنعي بطانية كبيرة من النسيج وقومي بثنيها على نهاية السرير لمنحها إطلالة ناعمة. يمكنك صنع البطانية بنفسك وشراء صنانير الحياكة الضخمة واستخدام خيطان الصوف السميكة وحياكتها. لقد أثبتت الدراسات أنّ الحياكة تتميّز بالمنافع نفسها كالتأمّل، لذا يمكنك الاستمتاع بالسكينة والشعور بالاسترخاء فيما تصنعين الديكور المنزلي الجديد بنفسك.

 


اجلبي النباتات الخارجية إلى الداخل

يتميّز الاتجاه النباتي هذا العام بكثرة استخدام النباتات العصاريّة. فهي ليست من أكثر النباتات أناقة وحسب، بل إنّها تحلّ ضيفةً مثاليّةً على المنزل لأنها تتعايش مع الجفاف والطقس الحار. ابتكري حوض النباتات العصاريّة الخاص بك من خلال إيجاد وعاء زجاجي (مع فتحة واسعة) وضعي فيه طبقة من الحصى الصغيرة لتصريف المياه وأضيفي بعدها تربة خاصة بنبات الصبّار. ازرعي فيه مجموعةً جذابةً من النباتات العصاريّة واحرصي على إضافة طبقة من الحصى في الأعلى للتزيين بهدف خلق حديقة داخلية صغيرة مريحة وأنيقة. 

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

إن كانت النباتات الصالحة للأكل هي نوعك المفضّل، شاهدي الفيديو الذي أعددناه لك حول زراعة الأزهار والنباتات الصالحة للأكل والاعتناء بها داخل المنزل على هذا الرابط كيفية:

 

استقبلي الأمسيات الجميلة

استمتعي بالليالي الرومنسية من خلال ابتكار مساحة خارجية جاذبة وجميلة. لإضافة الضوء إلى الحديقة مع حلول الظلام، أعيدي استخدام الأواني الزجاجية الكبيرة وأضيفي بعض الشموع الصغيرة في داخلها ووزّعيها بين النباتات أو ضعيها على المسار لإنارة الممرّ.




استحدثي مكتبة مصغّرة

حوّلي مساحةً صغيرةً في منزلك إلى ركنٍ خاص للقراءة. سيتطلّب الأمر بعض الجهد الإضافي ولكن الفراغ تحت السلالم قد يشكّل البقعة المثالية لوضع سرير نهاري للمطالعة وبعض الرفوف التي تحتوي كتباً. في حال لم يكن ذلك ممكناً، جدي مقعداً تضعينه بجانب النافذة يكون مزوداً بقاعدة ظريفة مخصصة لوضع الكتب. ستشكّل هذه طريقة رائعة للهروب من ضجيج الحياة اليومية من دون مغادرة منزلك، وهي أيضاً طريقة جيدة لتشجيع أولادك على القراءة.

ألديك خططاً للديكور المنزلي؟ شاركينا نصائحك الخاصة هنا!

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

افكار سهله وجميله ومريحه جدا

  • أبلغي عنها

افكار جميله وسهله وبسيطه في نفس الوقت

  • أبلغي عنها

مجله اكثر من رائعه شكراااااا جزيلاااااا

  • أبلغي عنها