تفنني.في.التنسيق.

تفنني في التنسيق

ابتعدي عن توحيد الألوان والأشكال! غيري مظهر الغرفة من عادي إلى أنيق مع الألوان المتباينة والأشكال المختلفة لمظهر ملفت وجذاب.


نصائح

  • استخدمي الألوان المتباينة لإضافة العمق للمكان
  • لتأثير عميق، ضعي مجموعة من المزهريات معاً بحيث تكون بدرجات لون واحد أو بألوان متباينة.
  • غيري المظهر بوضع نبات القصب أو الأغصان الرفيعة أو نبات اللبلاب أو الأسلاك الجميلة في المزهريات.
  • زهرة طبيعية واحدة في كل مزهرية – سواء كانت طويلة الساق او قصيرة – تمنحك مظهراً أنيقاً رفيع الذوق.

اصنعي قنديلاً بنفسك

حولي المفارش الورقية إلى مظلات للشموع الصغيرة الموضوعة في أوان زجاجية. قصي فتحة في منتصف المنديل الورقي ولفيها حول كأس فيه شمعة صغيرة. 

 

براعم الفن

دعي الأطفال يرسمون تصاميمهم او يكتبوا أسماءهم على الزجاجات باستخدام الأقلام العريضة أو ألوان الزجاج الخاصة.

 

من كأس مشقوق إلى حامل شموع

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 لا ترمي الكؤوس المتشققة بل أعيدي استخدامها في عمل مفيد. رتبي الكؤوس المقلوبة وثبتيها معاً بصمغ قوي لعمل شمعدانات رائعة. أزيلي الصمغ الزائد فوراً (فهو يتصلب في دقائق). يمكنك استخدام مادة التنر لإزالة الصمغ. اعملي في منطقة جيدة التهوية، واعملي مجموعة من حاملات الشموع المصنوعة من كؤوس مختلفة لتكون إضاءة مذهلة للمائدة. 

 

التلاعب بالألوان

عندما تكون ميزانيتك منخفضة فاذهبي إلى أسواق نهاية الأسبوع وأسواق البضائع المستعملة والمحلات والبازارات الخيرية، فهي موارد غنية للباحثين عن القطع القمينة. ركزي على لون واحد وامزجي معه قطعاً بنقش الزهور أو الخطوط وغيرها على البورسلان والزجاج والخزف بدرجات متنوعة من اللون ذاته. على سبيل المثال، يتناغم الأبيض مع الأسود والرمادي بشكل ممتاز.

 

تشكيلة منوعة

اختاري الأكواب أو الأطباق بمختلف الأشكال والأحجام من لون واحد أو درجات متشابهة. ولمائدة متميزة، نسقي بين مختلف أحجام الأكواب وأشكالها في وقت واحد.

 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك