التصميم المنزلي: لمسة المُصمم

التصميم المنزلي: لمسة المُصمم

فكّري كالمصممين لخلق مساحات جديرة بالتصوير في منزلك مع إضفاء لمستك الخاصّة.


إكسسوارات عليك عرضها

يمكن في كثير من الأحيان أن تكون الإكسسوارات الثمينة جميلة جداً كالقطع الفنيّة. لذلك اعرضيهم على علّاقات في غرفة نومك لتحويل الجدار العادي إلى جدار مُثير للاهتمام. بهذه الطريقة هم ليسوا فقط في متناول يدك، لكنك أيضاً تكونين قد حللت مشكلة مكانهم وكيفيّة تخزينهم.

جدار التركيز

طلاء تركيز مطليّ بطلاء السبورة يُمكنه أن يكون جداراً مفيداً جداً لتدوين الملاحظات الهامّة ومتابعة قوائم المهام اليوميّة.

اعرضي مجموعاتك

نظّمي منزلك. اعرضي مجموعاتك من الأشياء الموجودة والأملاك الموروثة القيّمة والأشياء الجميلة حول منزلك. قومي بإنشاء عروضات صغيرة تروي قصّة بتصنيف قطع من نفس النوع معاً في مجموعات بأعداد متفاوتة.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

القليل من البريق

لشعور أنثويّ، أضيفي لمسة من البريق بطلاء نموذج لوح أمامي مُثير للاهتمام على الجدار. لدى الطلاء الفضّي ميزة إضافية في عكس الضوء مما يجعل مساحة الغرفة تبدو أكبر.

خلق شعور دافئ

يمكن لغرفة كبيرة ذات سقف عالي أن تبدو في أغلب الأحيان متناثرة ومتفرّقة. ولكن بتعليقك لوحة كبيرة الحجم على إحدى الجدران تمنحين المكان شعوراً أكثر دفئاً وراحةً. ابقي بقيّة قطع الديكور بنفس نظام الألوان لخلق شعور حميميّ.

اشتري صينيّة

إذا وجدتِ صينيّة واحببتها، قومي بشرائها. ستجدين العديد من الاستخدامات لها قريباً. على سبيل المثال، هي وسيلة جيدة في جمع مجموعة مع بعضها البعض ويمكنها أن تكون بمثابة سطح ثابت لعرض القطع على مسند ناعم، وأيضاً بإمكانها حماية الجزء العلوي من منضدة أثريّة. إن صينيّة جميلة دائماً ما تجعل الغرفة مثيرة للاهتمام ويُمكن أيضاً تعليقها على الجدار كعمل فنّي.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

thank you very much

  • أبلغي عنها