أربع وسائل لإنعاش منزلك

FourWays-AR-1-size-3
0
إنه الوقت الذي يجعلنا نتطلع إلى حديقة مبهجة مليئة بالأزهار العطرة والنسيم اللطيف يملأ المنزل. لم لا تستعجلين وصول الربيع؟ إليك أربع طرق تنعش منزلك وتجعل موسم الربيع يحل فيه مبكراً.

1. النقشات المبهجة
أضيفي نقشات الزهور بألوان زاهية وحميمة إلى غرفة المعيشة أو غرفة النوم، وذلك من خلال الوسائد أو السجادات الصغيرة، أو جربي تزيين النوافذ بطريقة مختلفة كالستائر الشفافة التي تسمح بمرور النور الطبيعي.

 

2. النباتات والأزهار
 

لا تنتظري تفتح الأزهار في مواعيدها السنوية، وجمّلي منزلك بالجمال الطبيعي. املئي وعاءً من السيراميك أو الزجاج بالليمون واتركيه على منضدة المطبخ. توجهي إلى مشتل قريب واشتري أية أبصال يمكنك زراعتها في أوعية داخل المنزل، وانتظري انبعاث عبير الزنبق في غضون أسبوعين. اقطعي بعض أغصان أشجار التفاح أو الإجاص أو الكرز والخوخ من أشجار حديقتك وضعيها في مزهرية طويلة وماء دافئ. دعيها تعتاد الوجود في منطقة باردة ثم راقبيها تزهر وتبعث أجواء الربيع في غرفة المعيشة.

 

3. لوّني عالمك
 

هل تريدين أن تجربي استخدام لون جديد في منزلك ولكنك تشعرين بالتردد؟ خذي نصيحة خبراء التصميم الداخلي: استخدمي مجموعة جديدة وجريئة من الألوان في غرفة نوم الضيوف، فهي لا تستخدم يومياً ولهذا يعتبرها خبراء التصميم مكاناً رائعاً للمغامرة بالألوان. دعي ألوان الربيع تلهمك 

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك