خمس طرق لتزيين الطاولة بأيدي مضيفةٍ أنيقة

five-ways-todecorate-thetable-by-hand-hostess-chic
0
عندما تجمعين العائلة والأصدقاء، تجرّأي واعتمدي آخر الصيحات في عالم تزيين الطاولة.

في هذه الفترة من السنة أيضاً تحتلّ مائدة العشاء مركز الصدارة. لا بدّ من بذل جهود كثيرة لاستضافة كلّ هؤلاء الأشخاص، ولكننا نعلم أنك لن تتساهلي، لذا اعتبريها فرصة لتحديث أدوات المائدة وجعل منزلك أنيقاً ومضيافاً.


1.انتقلي إلى المواد العضوية

كثير من الناس تحوّلوا عن الديكورات الفخمة واستبدلوها بأسلوب داخلي طبيعي وبسيط، مستوحى من ظاهرة العافية الجسدية والمعنوية.

جرّبي بعضاً من أفكار الديكور العضوي التالية:

• استخدمي أطباقاً خشبية لتقديم الطعام، والفخّار الملوّن طبيعياً، وأكسسوارات المائدة الريفية/DIY.

• املئي الطاولة بالشموع الموضوعة في حاملات الشموع العصرية أو الخشبية

• اعرضي الخضار المورقة البسيطة وانثريها على الطاولة كلمسة تنميق أخيرة.

• استخدمي مناديل الكتان باللون الرمادي مثل الحمام أو الغزال لتثبيت أطباق، مع غصن من إكليل الجبل أو المريميّة. ألقي نظرة على كيفية زراعة إكليل الجبل في ما يلي:



2. أسلوب المزج

هواء معطّر للسيارة
هواء معطّر للسيارة
(4)

اجعلي سيارتك تعبق برائحة زكية ومنعشة! استبدلي الروائح الكريهة والتلوّث بهواء نقي ورائحة منعشة

اكتشفي المزيد

انسي مجموعة أواني الطعام المتناسقة التقليدية - اعتمدي الديكور المنزلي الذي يرتكز على العشوائية. أعيدي إلى وجبات الطعام المتعة والحرارة عبر استخدام الصحون والأطباق التي تجلب لك الفرح، بصرف النظر عن لونها والرسوم الموجودة عليها. مزج بسيط، شيء من التناسق، طبقة فوق طبقة. الجمال لا يكمن في الكمال!

  1. 3. فكّري في القوام

لم تعد المعادن الذهبية والنحاسية اللامعة على الموضة – الخبراء يعتمدون القوام القاتمة والفظّة. فكّري في الألومنيوم، في البيوتر والقصدير، كلّها مخلوطة بالجرانيت وحجر الحمم الأسود. نحن نعرف بماذا تفكرين، وعلى الرغم من أنّها لا تبدو جذابة، هذه الألوان الأغمق والكئيبة تخلق جواّ حميماً حقيقياً عندما تضعين طبقة فوق الأخرى مع بعض الشموع المتلألئة، مع طعام الشتاء الدافئ وبعض الشاي الترابي. لتسهيل عمليّة تنظيف المساحات المختلفة، تأكدي من أنّ لديك زجاجة من سائل فيري بلاتينيوم Fairy Platinum Liquid


4. المظهر الجديد المتطوّر

لإضفاء رونق إضافي متميّز وتحديث أسلوب ديكور منزلك، جرّبي الزمرّد الأخضر والبرونزي. لعلّ الطريقة البسيطة والغريبة في آن، تكمن في استخدام أدوات المائدة والشراشف البيضاء الموجودة لديك، ضمّي إليها الكؤوس الخضراء الزمرديّة، والمناديل الخضراء، والسكاكين البرونزية، وأطباق النحاس الأصفر. ضعي الأطباق المعدنية تحت أواني الطعام البيضاء لتضيفي رونقاً إلى موائد العشاء مع الحفاظ على المظهر النظيف والمعاصر.

5. البوهيميا الفاحشة

إذا لم تكن البساطة أسلوبَك في الحياة، لننتقل إلى أطباق تتميز بطابعها الخاص ورسومها الفنيّة الجميلة. اتركي ظلال الصيف بلون الباستيل في الخزانة واختاري الألوان الداكنة مثل الأرجوان، والروبي، والأخضر الزمردي النابض، وأزرق الياقوت والألوان المتناقضة. اعتمدي وجبات الطعام الملوّنة لإضافة مزيد من الإبداع إلى طاولتك بحيث يتوق الجميع لحمل الهاتف الجوّال والتقاط صورٍ للتحفة الفنية التي ابتكرتها!

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك

Cookie Consent