أشرقي: استمتعي بشعور جيد طوال الوقت

برعاية Crest
ashrqy-astmt-ey-bsh-ewr-jyd-twal-alwqt
0
لأعوام عديدة، اعتمدت عروض الأزياء ومجلات الموضة على عارضات أزياء نحيلات للغاية بهدف توفير نوع خاص من الجمال، حتى لو كان ذلك على حساب الظهور بشكل سعيد أو صحّي

حيث أنه من الصعب للغاية الوصول الى هذا النوع من الجمال وشكل الجسم حتى لو أردنا ذلك.

ومن الممكن أنك لاحظتي مؤخراً نمط التغيير الذي يجتاح وسائل التواصل الإجتماعي. حيث يتزايد عدد النساء والمشاهير والفتيات اللواتي اعتمدن على وسائل التواصل كمنصات للترويج لنمط "الفتاة الرشيقة" الجديد. فهنّ يسطعن بثياب الرياضة في النوادي الرياضية وينشرن الروح الإيجابية ويحفزّن غيرهنّ من الفتيات على تحقيق أهدافهنّ.

ويتجه عالم الموضة الراقي حالياً إلى الاعتماد على عارضات أزياء من مختلف الأحجام والأشكال والأوزان اللواتي يظهرن بمظهر قوي وسعيد وبهيّ، فهذا النمط من الجمال هو الذي يلامس واقعنا وحياتنا ويمكنا أن نتطلّع إليه.

يكمن السر في هذا المظهر هو العناية بنفسك من الداخل إلى الخارج. قومي بإيجاد تمرين رياضي يناسبك ويمكنك أن تستمتعي به. اعتني ببشرتك لتبقي ساطعة طوال الوقت وأظهري للعالم إحساسك بابتسامة ناصعة البياض.

يمكننا جميعاً الآن أن نواكب نمط الجمال الجديد من الرأس الي القدمين، بفضل منتجين جديدين من كرست بياض 3D:

معجون أسنان ومُسرع التبييض بياض مثالي . أضيفهما الى روتينكِ اليومي واعتمدي عليهما الآن لتحصلي على ابتسامة مشرقة. مع معجون أسنان بياض مثالي ستتخلصين من %100من البقع السطحية* خلال 3 أيام فقط، بينما يقوم مُسرع  التبييض على تعزيز نتائج معجون الأسنان حتى في المناطق التي لاتصلها فرشاة الأسنان إليها، كما سيعتني  بطبقة المينا. عندما تشعرين بشعور رائع من الداخل لا يمكنكِ إلا أن تبتسمي! 

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك

Cookie Consent