الأسنان المصبوغة بسبب التدخين

alasnan-almsbwghh-bsbb-altdkhyn
0
إن الإقلاع عن التدخين فضلاً عن كونه علاجًا فوريًا للنفس الكريه يُحسِّن من مظهر أسنانك.

تُعَد صبغة الأسنان للكثيرين واحدة من أكثر آثار التدخين الجانبية انتشارًا.

 

إن الإقلاع عن التدخين فضلاً عن كونه علاجًا فوريًا للنفس الكريه يُحسِّن من مظهر أسنانك. تُعَد صبغة الأسنان للكثيرين واحدة من أكثر آثار التدخين الجانبية انتشارًا. قد تشهد بعض التحسُّن بعد استخدام المعجون المبيض أو غيره من منتجات التبييض لكن الأصباغ سوف تظل موجودة إذا استمررت في التدخين.

هل تريد سببًا آخر؟ بجانب المشاكل الظاهرية للأسنان المصبوغة ورائحة النفس الكريهة، قد يؤثر التدخين على صحة الفم والأسنان لأنه يرفع من مخاطر الإصابة بسرطانات الفم التي تشمل سرطان الشفة أو الفم بما في ذلك اللسان والخدين من الداخل واللثة والمنطقة أسفل اللسان والمنطقة العظمية أعلى الفم والمنطقة في مؤخرة الفم خلف ضرس العقل.

توضح بيانات المعهد القومي للسرطان أن أكثر من 5000 شخص في الولايات المتحدة سوف يموتون بسرطان الفم في عام 2008 وأكثر من 22000 حالة جديدة سوف تُكتَشَف لسرطان الفم. أفضل طريقة لتقليل مخاطر الإصابة بسرطان الفم الإقلاع عن التدخين. اخبر الطبيب أو طبيب الأسنان باستعدادك للإقلاع عن التدخين وسوف يساعد في توجيهك إلى مجموعات الدعم المحلي، بل وربما يصف لك منتجات بديلة للنيكوتين تساعدك في هذه العملية. كذلك تأكد من اتباع نظام منتظم للعناية الجيدة بصحة الفم ويشمل ذلك تنظيف الأسنان مرتين بالفرشاة ومرة بخيط الأسنان.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك