المنتجات الجديدة التي غيّرت مفهوم العناية بالأسنان والفم

برعاية Crest
products-new-that-changed-concept-dentalcare-andmouth-1-size-3
0
نحن متحمسون للغاية للإعلان عن وصول منتجين جديدين سيأخذان تبييض الأسنان إلى مستوى جديد.

نقدم لكم معجون أسنان كرست بياض 3D بياض مثالي، أقوى معجون لتبييض الأسنان على الإطلاق، بالإضافة إلى مُسرّع التبييض كرست بياض 3D بياض مثالي، نظام للتبييض المكثف يُستخدم بعد تنظيف الأسنان بمعجون أسنانك المفضل.

يوفر معجون أسنان كرست بياض 3D بياض مثالي إزالة أفضل للبقع السطحية لإضافة قوة تبييض لا تضاهى. حيث ستشعرين بتأثير الحبيبات الدقيقة التي ستذوب وتبدأ بالعمل عند بدء التنظيف لتحصلين على نتائج أسرع وأفضل في إزالة البقع السطحية. لقد تم التحقق مخبرياً من قدرته على تخفيف البقع السطحية حتى 100% في ثلاثة أيام فقط. وستبقى أسنانك ناصعة البياض لفترة أطول بسبب درع الحماية من البقع التي يوفرها. بالإضافة لكل هذا، يحتوي معجون أسنان كريست الجديد على فلوريد الصوديوم القابل للذوبان لتقوية مينا الأسنان ومنع التسوّس وتوفير تبريد ورائحة انتعاش تدوم طويلاً.

يحتوي مُسرع التبييض كرست بياض 3D بياض مثالي على أعلى نسبة من تقنية التبييض المتقدمة  من بياض 3D التي تحتوي على ملح حمض البوليفوسفوريك بالإضافة لنظام سيليكا الثنائي. لقد تم التثبّت مخبرياً من قدرته على تبييض الأسنان بشكل أسرع حتى في الأماكن التي يصعب لفرشاة الأسنان الوصول إليها، ليمنح نتائج أفضل وتدوم أطول تفوق قدرة معجون الأسنان وحده. كما أنه يعتني بطبقة مينا الأسنان! تماماً كما يفعل السيروم ليمنح  نظام العناية ببشرتكِ تعزيزاً. يحتوي مُسرع التبييض بياض 3D بياض مثالي على أعلى المستويات من المكونات الفعّالة لتساعدك على جعل روتين عنايتكِ بأسنانك أكثر إكتمالاً.

عند استخدامهما معاً ستحصلين على ابتسامة أكثر إشراقاً في أسرع وقت*، بالإضافة للحماية من البقع طوال اليوم.

*من خلال إزالة البقع السطحية مقارنة بالتنظيف بمعجون أسنان وحده.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك