زيادة ابتسامتك إشراقًا مع المعاجين المُبيِّضَة

increase-yoursmile-brighter-with-pastes-bleached-1-size-3
0
هل ترى أن أسنانك تحتاج قليلاً من اللمعان لكنك لا تملك المال اللازم لتبييضها في عيادة؟ جَرِّب المعاجين المُبيِّضَة.

هل ترى أن أسنانك تحتاج قليلاً من اللمعان لكنك لا تملك المال اللازم لتبييضها في عيادة؟ جَرِّب المعاجين المُبيِّضَة.

يمكن أن تساعد المعاجين المُبيِّضَة -إذا استُخدِمَت بانتظام- في إزالة الأصباغ والبلاك وتساهم في رسم ابتسامة جميلة؛ فتركيبتها مصممة تحديدًا لإزالة أصباغ السطح من الأسنان الطبيعية. وتحتوي عادة على مواد كاشطة خفيفة مثل السيليكا المائية أو مواد كيميائية ذات خصائص مذيبة للأصباغ مثل هيكساميتا فوسفات الصوديوم.

في الواقع، تختلف أسنان كل إنسان عن غيره؛ فليس معنى حصول صديقك أو زوجتك أو ابنك على أسنان ناصعة بعد استخدام معجون مُبيِّض أنك تضمن الحصول على نتائج مماثلة. كذلك ضع في ذهنك أن الأسنان الاصطناعية أو الأسنان المعالجة بختامات الأسنان أو الكسوة الخزفية أو ربط الأسنان تستجيب بصورة مختلفة للأصباغ ومنتجات التبييض عن استجابة مينا الأسنان الطبيعية لها. لا يترك معجون التبييض دائمًا تأثيرًا ملحوظًا على تيجان الأسنان الملونة أو الحشو المصبوغ.

المعجون المبيض خفيف بما يكفي ليكون آمنًا للجميع رغم ما تفيد به التقارير من أن أسنانهم أصبحت أكثر حساسية بسبب الكيماويات المزيلة للأصباغ. لحل هذه المشكلة، أصبح يوجد الآن معاجين مبيضة تحمي الأسنان من الحساسية.

ربما يحتاج الأمر بعض التجربة والخطأ حتى تعثر على المعجون المبيض الذي يعجبك. لكن ثمة منهج متزايد الشعبية لتبييض الأسنان إلى جانب عمليات التبييض التي يجريها أطباء الأسنان في العيادات.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك