فرش الأسنان اليدوية لكل فم

brushes-dental-hand-for-mouth-1-size-3
0
إن العثور على فرشاة الأسنان المناسبة لاحتياجاتك سوف يزيد من روعة عملية التنظيف اليومي للأسنان باستخدام الفرشاة ويرفع من فاعليتها.

إن العثور على فرشاة الأسنان المناسبة لاحتياجاتك سوف يزيد من روعة عملية التنظيف اليومي للأسنان باستخدام الفرشاة ويرفع من فاعليتها.

واحدة من طرق التأكد من اختيار الفرشاة المناسبة لاحتياجاتك على الوجه الأمثل أن تتعرف على الأنواع المختلفة لرؤوس الفرشاة. رأس الفرشاة هو الجزء العلوي منها حيث توجد الشعيرات. لا بد أن تختار نوع الفرشاة المناسب لفمك والذي يسمح لك بالوصول إلى جميع الأسنان.

تشمل الأنواع المتخصصة من رؤوس الفرش ما يأتي:

ذات الزوايا: رأس الفرشة ذات الزوايا تساعد في الوصول إلى الجوانب الداخلية من أسنانك لا سيما الأجزاء الداخلية من الأسنان الأمامية العلوية والسفلية، حيث تكون هذه المناطق معرضة لتراكم التكلسات نظرًا لصعوبة الوصول إليها لدى البعض باستخدام رأس الفرشاة العادية.

رأس الفرشاة الصغير مقابل رأس الفرشاة الكامل: يكون رأس الفرشاة الصغير أصغر في الحجم من رأس الفرشاة الكامل ويكون مزودًا بعددٍ أقل من الشعيرات. يجد بعض الناس -لا سيما من أصحاب الفم الصغير- الرؤوس الصغيرة أسهل في الاستخدام، لكن البعض الآخر يفضل رأس الفرشاة الكامل؛ لذلك ربما تريد اختبارهما كليهما قبل أن تختار رأس الفرشاة الأنسب إليك.

كذلك يمكنك اختيار الفرش المزودة بمقابض تراعي جوانب الهندسة البشرية أو المزودة بمقابض مقاومة للانزلاق التي تجعل الإمساك بها سهلاً، فضلاً عن مجموعة كبيرة من أشكال الشعيرات التي تساعدك في تنظيف المناطق المحيطة بالأسنان وما بينها وذلك وفقًا للمناطق التي تعاني فيها من مشاكل. احرص دائمًا على استخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة، أما إذا كنت تعاني من انحسار في اللثة، فبإمكانك اللجوء إلى فرشاة ذات شعيرات فائقة النعومة.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك

Cookie Consent