ما الذي ينقص روتين جمالك اليومي؟ احصلي على ابتسامة مشرقة لتتركي أجمل أثر

برعاية Crest
what-what-lacks-routine-beauty-daily-get-to-smile-bright-to-leave-beautiful-effect-1-size-3
0
إذا كنتِ مدمنة على الجمال فستلاحظين أن روتين جمالك اليومي أصبح صعباً ومتخصّصاً مؤخراً

لذا قمنا بإضافة خطوات إضافية من خبرائنا لتحصلي على المظهر الجميل الذي تسعين إليه. من السيروم والكريمات والمرطبات  للعناية اليومية بالبشرة، إلى الماسكات والزيوت ومعززات اللمعان التي لا يمكن الإستغناء عنها للإعتناء بشعرنا. والآن حان الوقت للتركيز على الشيء الذي يلفت الانتباه بشكل كبير ويمكن أن نكون قد أهملناه.

تبعاً لدراسات أجريت حول العالم، فإن إبتسامة الشخص تترك أكبروأطول أثر، ولكن متى كانت آخر مرة قمتي فيها بتجديد روتين العناية بأسنانك؟ يتوفر الآن منتجين جديدن من كرست بياض 3D سيأخذان ابتسامتك إلى مستوى آخر من الجمال ليكون لها أروع أثر يدوم طويلاً.

يحتوي معجون أسنان بياض D 3  بياض مثالي على التركيبة الأكثر تطوراً على الأطلاق من كرست. فهي مُثبتة مخبرياً على قدرتها على تقليل البقع السطحية حتى 100% خلال 3 أيام فقط.

مُسرع التبييض بياض D 3 بياض مثالي هو نظام للتبييض المكثف يُستخدم بعد التنظيف بالفرشاة بمعجون أسنانك المفضل. تماماً كما يفعل السيروم ليمنح  نظام العناية ببشرتكِ تعزيزاً.

كما يحتوي مُسرع التبييض على أقصى المستويات من المواد الفعّالة لمساعدتك على تطوير وإكمال روتين تبييض الأسنان لديكِ. ستحصلين عند استعمالهما سويّة على ابتسامة ناصعة البياض بشكل أسرع** وحماية ضد البقع خلال اليوم، وفوق ذلك كله ستعتنين بطبقة المينا بالشكل المثالي.

 http://www.adweek.com/fishbowlny/new-survey-shows-smiling-is-the-best-way-to-make-a-first-impression/322531

**في إزالة البقع السطحية مقارنة بمعجون أسنان وحده.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك

Cookie Consent