ألا يوجد علاج لنزلات البرد؟

ألا يوجد علاج لنزلات البرد؟

نعم، هذا صحيح، إلى الآن لا يوجد علاج لنزلات البرد! لذا عندما تتغير الفصول، تبدأ أنوف الصغار في الاحمرار، ويصابون بسعال جاف، عندها استعد لمنحهم مزيدًا من الحنان والحب والرعاية التي يحتاجون إليها.


يمكن أن تظهر نزلات البرد في أي وقت من العام.  وأنت وأسرتك لستم وحدكم – فقد كشف استبيان حديث أجرته شركة Vicks (شمل 16 ألف شخص في جميع أنحاء العالم) أن جميعنا يعاني من أكثر من 200 نزلة من نزلات البرد والإنفلونزا خلال حياتنا، وهو ما يعني أننا نقضي إجمالي 3 سنوات كاملة بصحبة أعراض البرد.

حافظ على النظافة. تُعد المساحات المشتركة أرضًا خصبة لانتشار الجراثيم، ومن الحقائق أن الجراثيم يمكنها أن تظل على الأسطح الصلبة لمدة تصل إلى 48 ساعة; لذا يجب عليك بشكل روتيني أن تطهر أسطح المطبخ ومقابض الأبواب ولوحات المفاتيح ولوحات مفاتيح الألعاب، فهذا من شأنه أن يوقف انتشار الجراثيم.

حافظ على نظافتك. أظهرت الدراسات أن غسل اليدين من شأنه أن يقلل انتشار نزلات البرد داخل الأسرة الواحدة، لذا تأكد من غسل يديك مرارًا وخاصة بعد تواجدك في مكان عام.

Vicks Double Action
Vicks Double Action
(5)

قم بتهدئة حلقك واشعر بعمق التنفسيخفّف الاحتقان ويساعد على تلطيف الحلق مع إحساس المنتول المنعش.

اكتشفي المزيد

اهتم بصحتك من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك إعداد الوجبات الصحية ذات العناصر الغذائية الأساسية وممارسة الرياضة بانتظام من شأنهما أن يساعدا في تقوية الجهاز المناعي لأسرتك ويساعدا الأسرة في مقاومة بوادر البرد الأولى.

املأ خزانتك بالأدوية. عندما يلجأ إليك الصغار البائسون ملتمسين الراحة، احرص على أن يكون لديك كمية وفيرة من أدوية البرد والإنفلونزا في خزانتك. ويعد Vicks Vaporub مثاليًا لمساعدتهم لأجل سهولة التنفس.

اغتنم وقت النوم. أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين ينامون لأقل من 7 ساعات ليلاً يكونون أكثر قابلية للتعرض لنزلات البرد; بينما يعد النوم الهادئ ليلاً ضروريًا للسماح للجسم باستعادة نشاطه، لذا يجب أن تحظى بحمام بخار قبل النوم لفتح مسام جسمك، كما يجب أن تبقي رأسك مرفوعة أثناء النوم لتضمن سهولة التنفس.

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول

فعلا الاهم هو نظافه اليدين بالذات عند استخدام الحاسب الآلي ويجب غسل اليدين ومسح الشاشه لانها تجمع الجراثيم خصوصا اذا كان الجهاز مشترك لاكثر من شخص ولنزلات البرد وضيق التنفس vicks افضل مساعد بإذن الله للشعور بالراحه

  • أبلغي عنها