الحقيقة حول التبييض

الحقيقة حول التبييض

اكتشفي كيفية إعادة البياض الطبيعي إلى أسنانك في روتين يوميّ.


أصبح التبييض الموضة في عالم التجميل والجمال. يصعب اختيار أفضل حلّ للحصول على ابتسامة أكثر بياضاً نظراً لتعدد أجهزة تبييض الأسنان في المنزل وعمليات الأسنان الجديدة. غير أن اختيار المستحضر المناسب للاستخدام اليومي هو إحدى أفضل الطرق لحماية أسنانك اللؤلؤية.

اختاري معجون الأسنان المناسب

لنبدأ بمعجون أسنانك. حين تتسوّقين لشراء معجون أسنان، تأكّدي من أنه يحتوي على بيروفوسفات. يساعد هذا المركب الفعال على الحد من تشكّل البلاك ومن التكوّم على الأسنان الذي يجعل لونها أصفر.

يستخدم معجون أسنان كرست بياض 3D ديلوكس إشراقة صحّية قوّة تقنية وايتلوكTM التي تمنحك شعوراً بتنظيف أسنانك لدى طبيب الأسنان، لابتسامة أكثر صحة وجمالاً كل مرّة. كما أنه يساعد على تقوية مينا الأسنان ويمنحك ابتسامة أكثر إشراقاً. تقوم المعادن الأساسية بتنظيف لطيف للأسنان من أجل تبييض وحماية فعليّين.

وكذلك، في حال كنت تريدين ابتسامة أكثر إشراقاً، فإن أكثر معجون أسنان نجاحاً في السوق، كرست بياض 3D ديلوكس أبيض ساحر، يمكنه مساعدتك على التوصل إلى تبييض فعليّ وابتسامة مشرقة. تتخلّص تركيبته المذهلة من 90% من البقع السطحية لأسنان أكثر نظافة وبياضاً في 5 أيام فقط!

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

اختاري فرشاة الأسنان المناسبة

بعد معجون الأسنان، يجب أن تركّزي على فرشاة الأسنان. قد تكون فرشاة الأسنان أكثر عنصر مستخفّ به في عملية التبييض، غير أن دورها كبير فعلياً في الحفاظ على ابتسامة بيضاء. تحتاجين إلى فرشاة أسنان تزيل أكبر قدر ممكن من البلاك، لأن البلاك يسبب الجير وهو أحد أهم أسباب اصفرار الأسنان. على الرغم من توفر فراشي أسنان يدوية جيدة جداً في السوق، إلا أن فراشي الأسنان الكهربائية قادرة على إزالة كميات أكبر من البلاك عند استخدامها بالشكل المناسب. اكتشفي فراشي أسنان أورال بي واطّلعي على آراء المستهلكين واختاري الفرشاة المفضّلة لديكِ.

استشيري طبيبك حول عمليات التبييض الأكثر ضخامة إن كنتِ تريدين حقاً تغييراً جذرياً. لكن إن كنتِ تريدين مكافحة البقع السطحية بشكل يوميّ، إنّ هذه التعديلات وعادات تنظيف الأسنان قادرة فعلاً على تحسين ابتسامتك اللؤلؤية.

جرّبي منتجاتنا واحكمي. يهمّنا أن نعرف رأيكِ!

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول