تمتعي بابتسامة لامعة البياض

تمتعي بابتسامة لامعة البياض

لا شكّ بأنّ الابتسامة اللامعة جميلة، فهي تجعل وجهنا مُشرِقاً وتٌضفي عليه وهجاً فريداً من نوعه. إنها أجمل إكسسوار لكل الملابس والمناسبات. ولا نعني بذلك الجمال الخارجي فقط!


تعبّر ابتسامتنا عن مشاعرنا وعن جمالنا الداخلي. لهذا السبب نعتني بها جيداً ونستثمر في مستحضرات لتبييض الأسنان... لأننا نريد أن تكون ابتسامتنا ساحرةً بقدر شخصيّتنا.

لكن لم يعد تبييض الأسنان ينحصر بإزالة البقع والتلميع؛ أصبحت الوقاية من البقع تلعب دوراً رئيسياً في عملية البحث عن ابتسامة لامعة البياض. لهذا ابتكرنا وايتلوكTM من مستحضرات كرست الذي يتمتع بتقنية حصرية تحمي من البقع المحتملة لتبقى ابتسامتك ناصعة البياض لمدة أطول.

كيف يعمل؟

تساعد فعالية تقنية وايتلوكTM على تشكيل طبقة حماية حول أسناننا لتشكيل درع ضد البقع الجديدة، حتى في الخطوط الرفيعة جداً في أسناننا. كما وهي عامل رئيسي في الوقاية من تحوّل البلاك إلى جير، وهو الطبقة الصفراء الصلبة التي نراها في هذه الأماكن التي "يصعب الوصول إليها"، مثل الجهة الخلفية للأسنان وبينها وعند خطّ اللثة، مما يساعدنا على الحفاظ على ابتسامة لامعة البياض.

يمكنك التمتع بابتسامة ساحرة لمدة طويلة بفضل تقنية وايتلوكTM، لشعور طويل بالثقة بفضل ابتسامة لامعة البياض!

معجون أسنان بياض 3D

أبيض ساحر

إن كنت تريدين التخلص من 90% من البقع السطحية في خلال خمسة أيام فقط، يمكنك أن تبدأي باستخدام كرست بياض 3D ديلوكس أبيض ساحر. يستخدم معجون الأسنان هذا تركيبة مبيّضة على ثلاث مراحل بحيث لن يزيل البقع السطحية فحسب بل سيحمي كذلك من البقع المحتملة. النتيجة: أسنان أكثر بياضاً لابتسامة أكثر إشراقاً.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

إشراقة صحية

يستخدم معجون أسنان كرست بياض 3D ديلوكس إشراقة صحّية قوّة تقنية وايتلوكTM التي تمنحك شعوراً بتنظيف أسنانك لدى طبيب الأسنان، لابتسامة أكثر صحة وجمالاً. يعمل على إزالة حتى 90% من البقع في أسبوع واحد، حتى في الخطوط الرفيعة جداً في أسناننا.

انتعاش للمدخنين

بقوة وايتلوكTM، حاولي استخدام كرست بياض 3D ديلوكس إنتعاش للمدخنين، سلاحك ضد بقع التبغ والقهوة والشاي. كما وأنه يزيل يزيل رائحة الفم الكريهة والتصبغات مع استهداف الأماكن التي يصعب الوصول إليها خلال 5 أيام فقط

بياض بريق اللؤلؤ في لحظة

كما يمكنك التمتع بتبييض فعال وسريع في منزلك لابتسامة مشرقة مع

كرست بياض 3D ديلوكس بريق اللؤلؤ في لحظة - الذي يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها تساعد على التخلّص من البقع السطحية خلال 7 أيام فقط لتبييض فعال وسريع. كما تمنحك المستخلصات اللؤلؤية الطبيعية ابتسامة مشرقة من الاستعمال الأول.

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول