كيف يؤدي تنظيف الأسنان بالخيط إلى تبييض الأسنان

كيف يؤدي تنظيف الأسنان بالخيط إلى تبييض الأسنان

خيوط التبييض واحدة من بدائل كثيرة متاحة لك الآن إذا اخترت تسليك الأسنان.


خيوط التبييض واحدة من بدائل كثيرة أصبحت متاحة لك الآن إذا اخترت تسليك الأسنان.

ويرجع هذا إلى رغبة شركات خيوط الأسنان في الاستفادة من الشعبية المتزايدة لمنتجات تبييض الأسنان التي تشمل أيضًا معاجين التبييض وغسول التبييض.

إن خيوط التبييض لا تُبيِّض الأسنان بالفعل، ولكنها تجعل أسنانك تبدو بيضاء عن طريق إزالة الفتات الموجود بينها تمامًا كما أنَّ نفض الغبار عن السجاجيد أو الأثاث لا يغيِّر من ألوانها شيئًا إنما يجعلها تبدو زاهية عند رفع الغبار عنها.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

بعض أنواع خيوط التبييض مكسوة بجزيئات السيليكا الكاشطة الدقيقة، والبعض الآخر مُعالَج بمركبات مثل بيروكسيد الكالسيوم الذي يساعد في إذابة بعض البروتينات الزائدة التي يرسبها اللعاب على الأسنان وتفسد لونها. لكن الطريقة الرئيسية التي تقوم من خلالها الخيوط بتحسين مظهر الأسنان تتمثل في إزالة فتات الطعام والبلاك الجاذب للبكتيريا للحصول على لثة صحية. سوف تبدو أسنانك أنصع بياضًا وأكثر صحة إذا حافظت على صحة لثتك، وهو الأمر الذي تستطيع القيام به عن طريق تنظيف الأسنان يوميًا بخيط التبييض أو أي نوعية أخرى تفضلها من الخيوط.

ضع في ذهنك أن خيط التبييض وغسول التبييض ومعجون التبييض كلها لا تحدث إلا تغيير معتدل في لون الأسنان. إذا كانت صبغة أسنانك شديدة أو تيجان الأسنان أو التركيبات ملونة بشدة، قد تحتاج عناية خاصة لتبييضها. في هذه الحالة، استشر طبيب الأسنان.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك