نصائح صحية للاستمتاع بالنشاطات الرائعة خارج المنزل

نصائح صحية للاستمتاع بالنشاطات الرائعة خارج المنزل

الوقاية خير من العلاج! تعرفي على النصائح الصحية لحماية الأطفال في الأماكن العامة وكيفية حمايتهم من الجراثيم والفيروسات المنتشرة باستخدام صابون سيف جارد


الاستمتاع بالنشاطات الرائعة خارج المنزل

يعتبر التخلص من الجراثيم الموجودة داخل المنزل أمراً سهلاً بفضل وجود العديد من منتجات التنظيف والتعقيم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالنشاطات الخارجية، تصبح الحكاية مختلفة بالكامل.

ساحات اللعب قد تكون المكان المثالي لاصطحاب الأطفال، ولكن الكثير من الجراثيم تنتظرنا هناك على مختلف الألعاب مثل الأرجوحة والزلاقة وغيرها. كما وعادة ما تكون المسابح والحدائق المائية مليئة بالجراثيم مثل البكتيريا المعوية (إي. كولاي)، التي يمكنها التسبب بأمراض الجهاز الهضمي، والعيون، والأنف، والجلد، إضافة إلى التهابات الجهاز التنفسي. أما الحدائق، التي تعجّ بالحيوانات التي تجري في أرجائها، فقد تكون مكاناً جميلاً للرحلات وممارسة الرياضة، ولكنها موطن تكاثر الحشرات.

إذا، ما الذي يجب القيام به للحفاظ على سلامتنا والاستمتاع بالنشاطات الخارجية في نفس الوقت؟

في ساحات اللعب

  • عوّد أطفالك على غسل أيديهم بشكل منتظم باستخدام الصابون السائل من سيف جارد، خاصة بعد اللعب في الخارج. ومن شأن ذلك أي يوقف انتشار مختلف الجراثيم، ناهيك عن تأمين الحماية ضد الجراثيم وأي نوع من البكتيريا أو الفيروسات التي قد تصل إليهم.
  • شجّع أطفالك على عدم لمس الفم، لأن ذلك يزيد من تعرضهم للجراثيم.
Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

في الحمامات العامة

  • فيروسات البرد والإنفلونزا يمكنها العيش لأكثر من 18 ساعة على أسطح مثل صنابير المياه ومقابض الأبواب. استخدم منشفة ورقية لإغلاق صنبور المياه وفتح الأبواب لأنها عادة ما تكون ذات تركيز كبير فيما يتعلق بمعدلات تواجد الجراثيم.
  • من الأفضل أخذ مطهر اليدين من سيف جارد عند الخروج، لأنه من غير المضمون توافر الصابون أو المناشف الورقية في الحمامات العامة.

في الحدائق

  • نادراً ما يتم تنظيف أو تعقيم طاولات النزهات. يجب أن تحمل معك دائماً قماش تنظيف الطاولات الخاص به إذا كنت تخطط لتناول وجبة الطعام في أحد مواقع النزهات الخارجية.
  • ليكن اختيارك هو الحدائق المشمسة (الجراثيم لا تحب التواجد تحت أشعة الشمس)، وذات الصيانة الجيدة.
  • إذا كان لديك كلب، تأكد من تنظيف مخلفاته باستخدام مغرفة، ولا تنس تعقيم يديك في أسرع وقت.
  • إذا كان لديك أو لدى أطفالك حيوان أليف من أي نوع خلال تواجدك في الحديقة، تأكد من غسل يديك مباشرة أو استخدام مطهّر اليدين من سيف جارد في حال عدم توافر الصابون.

إن عالمنا مليء بالجراثيم، ولكن لا يمكن أن يكون ذلك سبباً للقلق أو تغيير طريقة حياتنا. ومن الممكن الحفاظ على لياقتنا وضمان صحتنا وصحة أفراد عائلتنا باتباع قواعد أساسية بسيطة- وغسل اليدين بانتظام هو أهمها.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك