تعلّمي كيف تستعدين لعادتك الشهرية

برعاية Always
learn-how-to-prepare-for-your-monthly--2-size-3
0
بعض النساء يكرهن العادة الشهرية ويعتبرونها مصدر إزعاج. إذا كنت من هؤلاء النساء، عليك أن تجربي بعض هذه النصائح التي تساعدك على ترقب العادة قبل بضعة أيام من حدوثها لتسهلي على نفسك بداية العادة.

أعراض العادة الشهرية؟ لا شكرًا !

التشنجات وطراوة الثدي وصداع وآلام الظهر والانتفاخ ونوبات الغضب والاكتئاب أو مشاكل الجلد خفيفة ... تلتمسين اقتراب العادة الشهرية عند الشعور بعدم الراحة. إليك نصائح لترقب وتخفيف عوارض العادة الشهرية (صلة بالمقال1).

حاولي أن تأكلي ست وجبات صغيرة خلال النهار عوضًا عن ثلاث وجبات كبيرة. قللي من استهلاك الدهون والسكر والملح.  قللي أو تجنبي استهلاك الكافيين. تناولي الكربوهيدرات المعقدة مثل الأطعمة التي تحتوي على الحبوب الكاملة أو الفول أو الأرز البني أو العدس. الأطعمة الغنية بالكالسيوم تفيد أيضًا.

تناولي المكملات التي يصفها طبيبك: الكالسيوم والمغنيسيوم ومكملات فيتامين E يمكن أن تقلل من الأعراض.

مارسي التمارين الرياضية بشكل منتظم. التمارين تساعد على تحسين مزاجك وعلى النوم بشكل أفضل.

حاولي أن تنامي ثماني ساعات كل ليلة. لا تعرضي نفسك للضغط وخصصي وقت لنفسك.

كوني مستعدة

     إذا كت لا تريدين أن تفاجئك العادة الشهرية، عليك أن تتوقعي وقتها قبل بضعة أيام باستخدام رزنامة لتتبعي دورتك الشهرية. إليك بعض النصائح حول كيفية تتبع الدورة الشهرية.

     إذا كنت تعانين من عادة غير منتظمة، تحديداً عند اقترابك من سن اليأس، قد تكون الفوط اليومية هي الحل الأنسب لحماية نفسك من. تعلمي كيف تتعاملين مع النزيف غير الإعتيادي عبر تتبع عادتك الشهرية.

احتفظي بحماية معك دائمًا

احتفظي بحماية معك دائما، سواء كان ذلك في المنزل أو حقيبة اليد أو مكان عملك. إذا كنت تريدين ضمان الحماية 100%، ضعي فوط يومية كحماية إضافية مع السدادة القطنية. الفوط اليومية كأولويز ديليز نحيفة ومريحة جدًا ويمكنك استخدامها في أي وقتٍ كان.  

كوني نشيطة

لا توقفي حياتك بسبب اقتراب عادتك الشهرية! يمكنك متابعة حياتك بشكل طبيعي وإقامة المشاريع وممارسة الرياضة حتى! إكتشفي كيف تحافظين على نشاطك وحيويتك وثقتك خلال عادتك الشهرية.

أحصلي على المساعدة

إذا كنت لا زلت تشعرين بالتوتر بسبب العدة الشهرية، بإمكانك الحصول على المساعدة أو الإنضمام إلى مجموعات الدعم.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك

Cookie Consent