استضيفي صديقاتك في أجواء من الراحة والاسترخاء

استضيفي صديقاتك في أجواء من الراحة والاسترخاء

اجتمعي مع صديقاتك لتستمعي بوقت رائع وإحساس لا يوصف بالانتعاش.


 

إعداد المكان

قومي بتنظيف الصالة، وأحضري مناشف نظيفة. احرصي على وجود المطهّرات والمناديل في متناول يدك. أشعلي بعض الشموع. يعتبر الياسمين والخزامى والمنغوليا من الروائح التي تساعد على الاسترخاء. هدئي أعصابك باحتساء كوب من شاي الأعشاب أو الفواكه واستمتعي بالدردشة مع الصديقات.

 

خيارات متعددة

لا تتوقعي أن تشعر جميع ضيفاتك بالراحة إذا تم لمس وجوههن أو دغدغة أصابع أقدامهن. لذا قومي بوضع قوائم صغيرة من "العلاجات" المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.

 

حافظي على صحتك

إذا كانت إحدى السيدات تعاني من مشاكل صحية أو كانت حاملاً، من الأفضل أن لا تشارك بهذا النوع من العلاجات ما لم تكن قد استشارت طبيبها مسبقاً. من المهم أن تدرك كل سيدة ما يناسبها كي لا ينتهي الأمر بإحداكن إلى الإضرار ببشرتها بغسول أو دهون غير ملائمة.

 

اليوغا

قومي بدعوة إحدى السيدات المتمرسات باليوغا لتدير جلسة تتخللها بعض التمارين الآمنة لتساعد ضيوفك على إراحة الجسد والذهن على حد سواء.

تنطيف البشرة

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

قومي بتقشير البشرة بنعومة بفركها بأناملك لتحفيز البشرة، ثم اغسلي وجهك بماء دافئ وامسحيه حتى يجف. ضعي قناعاً للوجه ثم استرخي. قومي بإعداد مساحة يمكنك أن تسترخي فيها على أنغام الموسيقى المريحة للأعصاب أو الاستماع لصوت الأشجار أو خرير المياه.

 

التدليك

يمكن إجراء تدليك بسيط ومريح للكتفين والرأس. أما بالنسبة إلى التدليك الأشد احترافاً، ينبغي الاستعانة بأخصائية تدليك (ويفضل أن تكون ممن يستخدمن العلاج بالزيوت العطرية) لمدة ساعتين، ويمكنك تقاسم التكلفة مع صديقاتك.

 

تدليك القدمين

قومي بتقسيم ضيفاتك إلى مجموعات من شخصين، ولتقم كل سيدة بتدليك قدمي الأخرى. في البداية اغمسي قدميك في وعاء من الماء الدافئ الممزوج بقطرات من زيت الخزامى، ثم جففيهما وقومي بعد ذلك بتدليكهما بكريم معطر للقدمين أو بقليل من زيت الزيتون. قلّمي أظافر أصابع قدميك واختاري لوناً متميزاً لطلاء الأظافر.

 

تقليم الأظافر

تقوم كل سيدة بسكب كريم على يدين وأظافر السيدة المقابلة لها. اطلبي إلى جميع السيدات أن يحضرن زجاجة من طلاء الأظافر بحيث يكون لديكن مجموعة متنوعة من الألوان ليتم الاختيار من بينها.

 

اختيار الألوان

اطلبي من كل سيدة أن تجرب لوناً جديداً من خلال تبادل الملابس وتجربة درجة جديدة من لون أحمر الشفاه أو ظل العينين. التقطي صوراً للسيدات قبل وبعد اختبار الألوان.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك