الزومبا، الصيحة الدارجة

الزومبا، الصيحة الدارجة

هل مللتِ من جلسات تمارين الساقين المُعتادة في النادي الرياضي؟ هل تعبت من جهاز المشي؟ حسناً، يُمكنك اليوم الحفاظ على رشاقتك بينما تستمتعين بوقتك مع الزومبا.


بعد وصولها إلى إيطاليا منذ عدّة سنوات، مباشرة من الولايات المُتحدة، أصبحت مُعدية، مُحققةً نجاحاً غير مسبوق، بفضل إيقاعها المحموم وفرحها الذي لا يُقاوم. إذا قُمتِ بحضور درس، سرعان ما ستعرفين سبب نجاح هذه الرياضة.

موسيقى أمريكية لاتينية مُبهجة مع بعض حركات المرنغ والسامبا، والقليل من الرقص الشرقي والهيب هوب، لكن فيما بين هذه الرقصات المسلية للغاية، تمارين قرفصاء وسلسة من الحركات المُقوية لعضلات المعدة.

لقد جاءت الزومبا، مليئة بالروح العالية والحركات. حيث تضمن لك الحصول على جسم منحوت ومتناسق دون أي لحظة من الملل. لذا فهذه الدروس ذات التأثير الكبير رائعة في تنشيط عملية الأيض وحرق السعرات الحراريّة وتعزيز القلب.

مزيج من الإيقاعات

إنه بالضبط ذلك المزيج من الإيقاعات والخطوات الموزونة الأمر الذي يؤكد النجاح الكبير الذي حققته الزومبا. واحدة من التدريبات الأكثر فاعلية للجسم بأكمله، ليس فقط لاستعادة شكل ورشاقة الجسم فحسب، لكن أيضاً لتحسين التناسق وتحقيق وضعية أكثر أناقة وحركة أكثر سلاسة. يجعل إيقاع الموسيقى كل العضلات في حالة تأهب، ويُعدّل الظهر ويرفع الكتفين. أفضل جزء هو أنك تفعلين ذلك حتى دون أن تُلاحظي وتقضين وقتاً ممتعاً أكثر من أي شيء آخر.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

تقريباً لعبة

الرقص ليس من نقاط قوتك؟ لا تخافي! إن دروس الزومبا مناسبة للجميع لأن الخطوات بسيطة وبعد الشعور الأولي بالارتباك، يصبح اتباع الخطوات كلعبة تقريباً. ارتكاب بعض الأخطاء مسموح بالطبع، وفي الواقع، كل شيء هو جزء من المتعة! أبداً لا تأخذي نفسك على محمل الجدّ.

الزومبا مع الأوزان

بالنسبة لممارسيها المُخلصين، تبقى الزومبا سلسلة متواصلة من المفاجآت. إلى جانب الصفوف التقليديّة، هناك تلك التي تستخدم أوزان شبيهة بالخشخيشة، الأمر الذي يزيد من اللحن والإيقاع، وتلك الصفوف التي تستخدم المقاعد والهادفة إلى تقوية الجزء العلوي من الجسم والتي تُمارَس في الماء وتجمع بين رقصة الزومبا التقليديّة والتمارين الرياضيّة المائيّة، في تدريب يضمن رؤية آثاره في المرآة في غضون بضعة دروس.

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول