كيف يساعدك زيت جوز الهند في خسارة الوزن؟

كيف يساعدك زيت جوز الهند في خسارة الوزن؟

لا حاجة لتجويع نفسك بعد الآن. فبفضل مكوناته الطبيعية، يساعدك زيت جوز الهند في خسارة الوزن بدون الحاجة إلى تغيير نظامك الغذائي.


إليك بعض فوائد هذا الزيت العجائبي.

1. تسريع الأيض

عندما يتباطأ أيضنا مع تقدمنا في السن، يبدأ وزننا بالازدياد. وزيت جوز الهند مثالي لتحفيز عملية الأيض لدينا. هذا ما أثبتته دراسة نشرتها المجلة الأميركية للتغذية السريرية. ابدئي إذاً بتناول ملعقة من زيت جوز الهند يومياً وزيدي الكمية تدريجياً، وصولاً إلى ثلاث ملاعق عندما يبدأ جسمك يعتاد عليه. من الهام للغاية أن تختاري زيتاً عضوياً أو زيتاً بكراً ممتازاً لأنه يحافظ على مكوناته الطبيعية.

2. تحفيز الهضم وخفض الشهية

يمكن لزيت جوز الهند مساعدتك في إبطاء عملية الهضم لديك، ما يزيد شعورك بالامتلاء عند انتهائك من تناول الطعام، ما يعني أن شهيتك ستتراجع ومعها سيتراجع ميولك لتناول التسالي والوجبات الخفيفة التي تهدّد جمال قوامك، وستستهلكين بالتالي كمية أقل من السعرات الحرارية. عندما تتباطأ عملية الهضم لديك، يمنع ذلك تقلبات كمية السكر في دمك بعد تناول الوجبات، من خلال تخفيض كمية الكربوهيدرات التي تتحول إلى جلوكوز في دمك.

3. يساعد في تخليص جسمك من السموم

يمكن لزيت جوز الهند مساعدتك في تنقية جسمك والوقاية من مختلف الأمراض لأنه قادر على المساهمة في اتّزان جهازك الهضمي مع تغذية خلايا الجسم في الوقت ذاته. وهذه الفوائد لا تساعدك على الحفاظ على صحّتك وحسب، بل أيضاً على خسارة الوزن.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن


كيف ترفعين الكمية التي تستهلكينها من زيت جوز الهند

يمكنك البدء بإضافة زيت جوز الهند إلى وصفاتك اليومية. أضيفي ملعقة منه إلى المشروب أو المخفوق الذي تتناولينه في الصباح، وملعقة ونصف كبيرة منه وملعقة صغيرة من الفانيلا إلى قهوتك ليصبح مذاقها غنياً للغاية. إنه أحد أفضل الزيوت التي يمكن استخدامها لقلي البيض أو الخضروات. ونقترح عليك استخدامه لتحضير الأرز البني والكينوا لأنه يمنحها نكهة لذيذة.

استشيري طبيبك إليك قبل إجراء أي تعديل على نظامك الغذائي.

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول

شكرا نصائح مفيدة

  • أبلغي عنها