فيري أقراص بلاتينوم لغسالة الأطباق, العناية بالشعر

mzaj-alakl
0
يمكن لبعض الأطعمة أن تكون بلسماً للروح وأن يكون لها تأثير كبير على مزاجنا – وفوق هذا وذاك، فإن لها طعماً لذيذاً بشكل لا يصدق!

pinapple

 

الأناناس: ضربة من الإنتعاش

يحتوي الأناناس على كمية هائلة من فيتامين سي. كما أنه يزيد من معدل إنتاج هرمون السيروتونين ويرفع من المعنويات. شاهدوا الفيديو "3 خلطات فواكه مذهلة لصحة خارقة" https://www.everydaymearabia.com/en/home/cooking/article/3-super-smoothies-for-super-health من أجل الحصول على خلطة سموثي مغذية من الأناناس باسم "المنعش"!

 

الفلفل الحار: بعض الأشخاص يفضلون الأشياء الحارة

 

يخلق الكابساسين الذي يحتويه الفلفل الحار شعوراً حاداً على اللسان. ويمكن لذلك أن يُطلق إندورفين المزاج الرائع، والذي يعطي ما يسمى بتأثير الفلفل المُحسّن للمزاج.

 

cherry

 

توت العليق: غذاء الروح النقي!

 

تُؤكد حبيبات التوت هذه من وصول عنصر بناء البروتين (تريبتوفان) مباشرة الى الدماغ – ويعد ذلك أمراً أساسياً لتحسين الحالة المزاجية! ويحدث ذلك بشكل أسرع اذا تم تناول توت العليق مع اللبن.

 

let

 

الكزبرة والبقدونس: أعشاب السعادة!

 

تحتوي هذه الأعشاب على الأبيول – يحفز هذا الزيت الحيوي الجسم ويقضي على الكآبة ويرفع المعنويات. يمكن للنساء الحوامل تناول كمية صغيرة من البقدونس فقط. يمكن أن يحفز الأبيول عضلات الرحم.

choc

الشوكولا: السعادة الكلاسيكية

 

إنه بالطبع صحيح! ترفع الشوكولا المعنويات. والسبب في ذلك: السكر والدسم والكاكاو في قطعة الشوكولا أو في حلوى الشوكولا التي تساعد على إنتاج هرمون السعادة (السيروتونين) في الدماغ. لذا استمتعي!

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك

Cookie Consent