ماكينة حلاقة جيليت فينوس بريز 2 في 1 , الحماية الكاملة

5-enasr-yjb-wjwdha-fy-althlajh-end-mhawltk-tkhfyf-wznk
0
إن خسارة الوزن عمليّة صعبة، لذلك اجعلي الحياة أسهل دائماً من خلال وجود هذه المكونات الأساسيّة في ثلاجتك.

استبدلي الزبدة
استخدمي الزيوت النباتيّة أو زبد المرغرين (مصنوع من الزيت النباتي ويحوي على كميّة قليلة من الدهون المشبعة ولا يحوي كوليسترول) بدلاً من الزبدة. يُمكن استخدام كلاهُما للخبز والطبخ، وبالتالي سيبقى بإمكان أفراد الأسرة بأكملها الاستمتاع بالكعك المنزلي اللذيذ.

الوجبات الخفيفة السهلة الإعداد
ليكُن دائماً لديك بعضاً من الخضراوات الطازجة في متناول اليد لتحضير وجبة حفيفة. إن الجزر الصغير والفجل والطماطم الكرزيّة رائعة ولا تحتاج إلى أية عملية تقشير. يُمكنك أيضاً تقطيع زُهيرات القرنبيط والبروكولي مُسبقاً.

اشتري منتجات الألبان قليلة الدسم أو الخالية من الدسم
إن اللبن والجبن وجُبنة الدهن والحليب العادي أو المنكّه والبوظة جميعها خيارات مُتاحة قليلة الدسم أو خالية من الدسم.

إضافة لمسة شخصيّة
احتفظي دائماً بكميّة جيدة من الخل والأعشاب (طازجة أو مُثلّجة) والتوابل والبهارات (صلصة الصويا، الخل، زيت الفلفل الحار) والصلصات والمُخللات، لأنها تُضيف نكهة رائعة على الطعام وبكمية قليلة جداً من السعرات الحراريّة.

اختاري الحبوب الكاملة
يُمكن إدراج منتجات الحبوب الكاملة في كُل وجبة. إن حبوب القمح الكامل مثاليّة لوجبة الفطور، يُمكن أيضاً تناول خبز القمح الكامل كخُبز الصباح المُحمَّص أو مع الوجبات. إن الأرُز الأسمر ومعكرونة القمح الكامل والكينوا جميعها عناصر لذيذة جداً لوجبات الغداء والعشاء. قومي بمكافأة جهودك هذه بشراء عناصر عضويّة لتحصلين على ألذّ الفواكه والخضراوات. ستنسين قريباً حاجتك لتناول المعجنات والشوكولاتة. 

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك